البيضاء..بصعوبة عريب يراضي جمهوره بالفوز على مكيراس وينعش الآمال في دوري باصغير

البيضاء ( عدن الغد ) بدرمقيبلي :

في اجمل واقوى مباريات دوري باصغير 5 لكرة القدم بمديرية مكيراس كان الاسبوع الرابع من الدوري وجه السعد على نادي شباب عريب الذي حقق فوزا بنكة بطولة الدوري وكل القابة الفوز في ديربي الجاران عريب ومكيراس له مذاق خاص والفوز ولو بهدف والفوز على مكيراس الصغير لجمهور عريب والعكس يساوي الذهب.

شباب عريب عصر اليوم تجاوز الفخ بحنكة مدربة نجم رهيب البيضاء والمنتخب الاولمبي أمين احمد عبدالله الذي واجه فريق الناشئين تحت سن 18 بقيادة المدرب المتألق عبدالله صالح بدرق فريق يستحق رفع القبعات قدم مباراة كبيرة نقصها الاهداف. 

وعودة الى اجواء المباراة لعب عريب بطريقة هجومية من الوهلة الاولى حين لامست ركنية علي طاهر العارضة وماهي الا لحظات ليكون لاعب الناشئين مصطفى محمد الحداد في المكان المناسب ويبعد كرة محمدصالح من خط المرمى وجاء الرد قويا من ناشئي مكيراس بمحاولتين على التوالي لحسين العاقل ورائد كلد عدة بسلام وفي الدقيقة 35 جاءت بشائر النصر لشباب عريب بهدف لفوز وهدف المباراة اليتيم سجله احمد محمد الشهري ( ببش ) .

لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب عريب على ناشئي مكيراس 1/0وينتهي اللقاء بفوز شباب عريب على ناشئي مكيراس بهدف نظيف 1/0 ويرفع رصيدة الى 4 نقاط. 

جائزة احسن لاعب في المباراة فاز بها لاعب شباب عريب وصاحب هدف المباراة احمد محمد الشهري 

حكم المباراة احمد قاسم وساعده احمد قطيان و عمرضيف الله ومحمد علي العاقل رابعا.