لقاء ودي يجمع مدير عام إعلام أبين بعدد من الشخصيات في ديوان حفيظ بمديرية لودر

لودر(عدن الغد)خاص.

في أطار التلاحم المجتمعي واللقاءات الودية الأخوية التي اعتاد أن يقوم بها من منطلق أخوي ودي للوقوف على العديد من الأمور الهامة التي تهم المنطقة...

جمع مساء اليوم لقاء بالدكتور/ ياسر باعزب - مدير مكتب الإعلام بمحافظة بعدد الشخصيات الإجتماعية في مديرية لودر يتقدمها الشيخ/ مصطفى حفيظ، والشيخ/ هدار حفيظ، ومدير مكتب التربية الأستاذ/ ناصر عوض موسى، والأستاذ/ جهاد حفيظ - مدير مكتب الإعلام بمديرية لودر ، والعقيد/الخضر الشاجري عضو المجلس المحلي بمديرية لودر وعدد من المثقفين والإعلاميين والشخصيات الإجتماعية..

وخلال اللقاء الودي والأخوي الذي جمعهم ناقش الماضرون جملة من القضايا الهامة التي تهم المديرية والمحافظة والوطن ككل من كافة النواحي..

حيث تجاذبوا أطراف الحديث بود وإخاء وإحترام نابع من المصلحة العامة للمنطقة ككل بعيدا عن أي توجه حزبي أو سياسي أو مناطقي لايخدم المنطقة والمواطن..

الحاضرون أبدوا إعجابهم باللقاء الودي والأخوي الذي كان صدفة محضة لم يتم الترتيب له إلا أنه أتى في  وقت حرج وصعب يتطلب من الجميع أن يكونوا على قلب رجل واحد في ظل الخطر الداهم الذي يهدد لودر والمنطقة الوسطى والجنوب ككل من الحوثي وأزلامه الذين عاثوا في الأرض فساد واهلكوا الحرث والنسل ودمروا الوطن..

حضر اللقاء مدير الصندوق والنظافة بمديرية لودر سالم العود،والأستاذ/ أحمد العبار، والإعلامي الخضر البرهمي ، والإعلامي فهد البرشاء رئيس فريق إشراقة أمل


فهد البرشاء.