شكر المحافظ على متابعته المستمرة  .. مدير مكتب التربية والتعليم بعدن يؤكد عودة المدارس يوم 19 سبتمبر

الإعلام التربوي

اكد الدكتور محمد الرقيبي ، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، ان الحيثيات التي جاءت في خطاب محافظ عدن الموجه بعودة فتح المدارس يوم الأحد القادم الموافق 19 سبتمبر الحالي ،أصبحت في ممر التنفيذ من خلال التعميم الذي تم انزاله الى ادارات المديريات للتعامل معه بصورة جدية تذهب الى كل المدارس وفقا للمصلحة العامة التي حمل تفاصيلها خطاب المحافظ.
ونوه الرقيبي ، ان قرار تعليق المدارس الذي تم في الأسبوع قبل الماضي ، من خلال مقترح قدمه المكتب ووافق عليه الأستاذ احمد حامد لملس “محافظ عدن” ، كان يستند على كثير من المعوقات التي فرضت على عدن ، وكان لابد من اتخاذ الشيء المناسب الذي يحفظ طلابنا وطالباتنا في المدارس الحكومية والخاصة ، واليوم نحن ووفقا لتوجيهات المحافظ ، ننهض بالهمم ونرص الجهود ، لنذهب الى مرحلة جديدة بعد توقف اجباري ، ارتبط بأحوال الطقس والكهرباء.
واضاف" في نطاق العمل المنسق ومن خلال تواصل لا ينقطع ، مع المحافظ " لملس" نحن اليوم ، نجسد روح العمل المسؤول الذي يرافق كل جديد ، وها هو قرار المحافظ في ممر التنفيذ ، وهناك ارتباط حريص مع المديريات الثمان ومدراء الادارات فيها ، للعمل الجاد الذي يقف بإجلال امام المهمات التي تصب في مصلحة الطالب بصفته المحتوى الأهم للعملية التربوية والتعليمية.
وأردف الرقيبي: نشعر بالفخر ونحن تحت مظلة المتابعة الحريصة التي يمنحنا إياها المحافظ لملس ، وهو يتابع كل خطواتنا ، لهذا نحن على استعداد تام لنكون في خيار الذهاب بالعام الدراسي ليحقق غاياته ويمنح طلابنا وطالباتنا ، ما يريدوه في نطاق مفتوح ، ينالون في التحصيل العلمي الذي هو روح الذهنية في كل ما يتمنوه.
وختم : الشكر للمحافظ الاستاذ احمد حامد لمس لكل الجهود والعطايا التي يقدمها لنا ، ونحن نؤكد له باننا على الموعد لنقف في مساحة مشتركة وبثبات مع مهماتنا