مدير عام كهرباء عدن ينفذ زيارة ليلية لعدد من محطات التوليد ويتلقى اتصالاً من المحافظ

عدن (عدن الغد) اعلام مؤسسة الكهرباء -عدن

نفذ مدير عام مؤسسة كهرباء عدن أ/سالم الوليدي  وسكرتير محافظ العاصمة عدن محمد الجنيدي ونائب مدير مكتب المحافظ أمجد الحسيني زيارة تفقدية شملت عدد من محطات الكهرباء للإطلاع على سير العمل ومتابعة إدخال محطات الطاقة المستأجرة الخدمة . 

وخلال الزيارة تلقى مدير عام الكهرباء سالم الوليدي اتصالاً هاتفياً من محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس تم من خلاله اطلاعه على وضع الكهرباء ومحطات التوليد.

ومن جانبه أشاد المحافظ أحمد لملس بجهود قيادة المؤسسة، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحسين واستقرار الخدمة. 

وطاف الوليدي والجنيدي محطات الحسوة والمنصورة والملعب بالإضافة إلى المحطة التحويلية بعبدالقوي بمديرية الشيخ عثمان والذي تم بها تركيب أحدى المحولات الجديدة بالإضافة إلى أربعة مفاتيح ستسهم في تحسن إستقرار الخدمة بمنطقة الشيخ عثمان والمناطق المجاورة. 

وأستمع الوليدي والجنيدي إلى شرحاً موجزاً من قبل مدراء المحطات عن الوضع الحالي للتوليد بعد عودة المحطات المستأجرة إلى الخدمة. 

وثمن الوليدي للجنيدي هذه الزيارة مؤكدا أن المؤسسة إدارة وموظفين يحرصون على استقرار الخدمة والعمل على توجيهات المحافظ الدائمة بأن تكون الكهرباء في وضع أفضل . 

حضر الزيارة نائب المدير العام بمؤسسة كهرباء عدن للشؤون الفنية المهندس أحمد سعيد فرج ومدير عام التوليد المهندس سمير عوض ومدير التحكم سليمان البهيجي.