مدير عام مكتب الشباب والرياضة يقوم بزيارة عدد من الاندية الرياضية..

عدن / وائل بن بريك


قام الأستاذ عرفات محمد علي قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن بزيارة تفقدية شملت عدد من الاندية الرياضية في العاصمة عدن.

نادي الجلاء الرياضي كان فاتحة برنامج الزيارة حيث التقئ الأستاذ عرفات محمد بإدارة نادي الجلاء الرياضي ممثلة برئيسها القاضي امين قنان وأعضاء الإدارة وعدد من مدربي الألعاب الرياضية في النادي معبراً عن شكره للإدارة الجديدة على الخطوات التي اتخذتها لتطوير النادي خلال الفترة المقبلة.

كما قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بزيارة تفقدية الئ نادي الإتحاد الوافد الجديد لاندية عدن والساعي للاعتراف الرسمي بالفترة القادمة، وخلال الزيارة اطلع الأستاذ عرفات على تمارين منتسبي النادي في عدد من الألعاب الرياضية مثمناً الدور الكبير الذي يلعبه في استقطاب اللاعبين وتدريبهم مؤكداً على وقوفه الكامل بجانب النادي حتى ينال اعترافه في اقرب وقت ممكن.

واختتم الأستاذ عرفات برنامج زيارته لنادي شباب المنصورة حيث اطلع على حجم الترتيبات الكبيرة التي أجريت في النادي العريق كما اطلع ايضا على التجهيزات التي تم استكمالها لتاثيت مبنى النادي بالكامل بدعم سخي من الأستاذ أحمد الداؤودي رئيس النادي الأمر الذي من شأنه أحداث نقله نوعية لنادي المنصورة على المستوى الرياضي والإداري.

هذا ومن المقرر ان تتواصل برنامج الزيارة لعدد من الاندية الاخرئ ضمن الخطة التي اعدها مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن لمتابعة العمل الرياضي والإداري في الأندية الرياضية بالعاصمة عدن.