تنفيذية انتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري وتدعو الجماهير إلى المشاركة الفاعلة في الحفل التأبيني للفقيد الراوحي

لودر(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر بمحافظة أبين , صباح اليوم الثلاثاء بمقر المجلس , اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو , برئاسة الأستاذ سالم عمر مسود ، بحضور نائبه الأستاذ علي عبدالله عمير.

وفي بداية الاجتماع هنّأ الأستاذ سالم عمر مسود الشعب الجنوبي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس قاسم الزبيدي, بمناسبة عيـد الأضحى المبارك , متمنياً أن يعيده علينا بالخير والأمن والاستقرار , وقد تحققت أهداف ثورتنا , باستعادة دولة الجنوب كامل السيادة . 

كما شاكرت قيادة المجلس , اللفتة الكريمة من قبل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي , للقوات المرابطة في مواقع الشرف والبطولة لألوية الدعم والاسناد , والاحزمة الأمنية والمقاومة الجنوبية , والتي خففت من معاناتهم اليومية , والذي كان لها أثر إيجابي في المجتمع الجنوبي .

وكرس الاجتماع لمناقشة واستكمال تقارير المرحلة الاولى من العام 2021مـ , حيث استعرضت الهيئة التنفيذية تقارير الإدارات للمرحلة الاولى , التي تم استكمالها في موعدها المحدد , قد شدد الاجتماع على بذل المزيد من التقدم في العمل , وتفعيل عمل الإدارات , بإعداد الخطط الفصلية للفصل القادم .

كما ناقش الاجتماع عدداً من المتفرقات , منها المشاركة في الحفل التأبيني للفقيد المناضل محمد هادي الراوحي , الذي سيقام يوم السبت القادم الموافق 2021/7/31/ بمركز امصرة , تكريماً لدوره النضالي , الذي قدمه منذ الوهلة الاولى , للحراك الجنوبي السلمي ، داعيا الجماهير إلى المشاركة الفاعلة في الحفل التأبيني .