آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:43ص

رياضة


طالب فرع اللعبة بموقف حريص .. التلال يرفض نظام اتحاد السلة بتأهل فريق من تجمع عدن ويهدد بعدم المشاركة

الثلاثاء - 27 يوليه 2021 - 12:02 ص بتوقيت عدن

طالب فرع اللعبة بموقف حريص .. التلال يرفض نظام اتحاد السلة بتأهل فريق من تجمع عدن ويهدد بعدم المشاركة

إعلام النادي

رفضت قيادة نادي التلال ، ما وضعه اتحاد السلة العام فيما يخص ما يزمع اقامته تحت مسمى بطولة الكأس التي مقرر لها بداية أغسطس القادم.
وأكد امين عام النادي ، أن الحديث الفوضوي مرفوض في التعامل مع عدن بتاريخها الطويل وقيمتها التي لا تقبل بالتعامل غير المسؤول معها ، والذي ظهر في تحديد فريقين فقط من تجمع عدن وهو الذي يضم فرق من محافظتين.
وقال "هيثم" إذا كان هناك رغبة مسبقة لقيادة الاتحاد ، فان الامر لا يعني التلال ، ونفضل البقاء بعيدا عن حالة الفوضى التي كانت قد فرضت علينا واقع في الفترة الماضية ، ببعض التصرفات التي اساءت للرياضة من سكة بعض المصالح الشخصية التي تجاوزت حدود اللوائح والنظم.
واردف "هيثم" يبدو ان رئيس الاتحاد لم يقدر حالة الترحاب والاحتضان من عدن برياضتها الجميلة ، بعدما اوجد الفرقة في الفترة الماضية واصاب اللوائح في مقتل ، باصراره على تجاوز الأندية والتعامل مع اللاعبين وتحريضهم بالسفر إلى صنعاء ، ومصافحة الحوثة على حساب ارواح الشهداء في عدن .
لهذا فليعلم الجميع ، ان التلال قيمة لا تسقط في أي زمان ومكان ، ولن نكون في مساحة عبثية لرغبة هذا وذاك ، وعلى قيادة الاتحاد أن تعيد حساباتها في التعامل مع عدن بالقيمة التي تمثلها ، واذا كان التجمع يضم أندية مع لحج ، فعلي أي مقدار تم تحديد تأهل فريق فقط ، هل هي سكة خاصة تشاور فيها رئيس الاتحاد مه بعض خصوم اللعبة لنادينا.
إذا كان الصوره هكذا فنحن لن نقبل ولن نكون رقم يحقق فيه رئيس الاتحاد ومن معه مصالح خاصة ترتبط بالظهور في الصورة وكسب الأموال من المخصصات .. نادينا يتمسك بحق أندية عدن بالحصول على مقعد ثاني ، وإلا فلنتظر موقف ليس من التلال فقط ، بل من الأندية العدنية الاخرى ، التي تشم رائحة مؤامرة لضربها
.