جمعية الضالع تنفذ توزيع الاضاحي ل١٤٦٨ اسرة فقيرة في محافظات عدن، لحج، أبين

(عدن الغد) خاص

كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي


أختتمت جمعية الضالع تنفيذ مشروع توزيع الاضاحي لعيد الاضحي المبارك 1442ه- ٢٠٢١م لنحو "١٤٦٨"     مستفيدا من الأسر الفقيرة والاشد فقرا والمحتاجة في محافظات [ عدن،لحج، أبين ] بدعم من مغتربي محافظة الضالع بأمريكا، ورجال الخير والأعمال في الداخل.

وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح الكابتن طيار / فضل سالم الشعيبي رئيس جمعية الضالع أن تنفيذ مشروع الاضاحي لهذا العام  شمل عملية التوزيع ل"١٤٦٨"من الاسر الفقيرة والأشد فقرا وذوي الاحتياجات في كل من محافظات [عدن،لحج،ابين]  بالاضافة الى استهداف فئات من المعاقين والمكفوفين والاحداث ونزلاء دار العجزة ومستشفى  الامراض النفسية، وبكلفة إجمالية بلغت خمسة وستون مليون ريال.

 مؤكدا أن ذلك المشروع الخيري جاء بدعم من مغتربي الضالع بامريكا خصوصا مغتربي ولاية ليوزيانا، ورجال الخير والاعمال والذي تبنته ونفذته جمعية الضالع ضمن أنشطتها الخيرية والانسانية، واسهاما من الجميع في تخفيف معاناة الاسر الفقيرة والاشد فقرا في المحافظات المذكورة، والتي تم اختيارها وفق قاعدة بيانات دقيقة ، وتم التوزيع  للمستفيدين بكل نجاح ويسر.

الى ذلك اشاد مندوب المغتربين الدكتور /خالد الحريري بدعم مغتربي الضالع في امريكا لمشروع توزيع الاضاحي للاسر الفقيرة الذي كان له الأثر الطيب في مساعدة المحتاجين بتوفير اضحية العيد وهو مايجسد عمق الروابط الاجتماعية ووشائج القربى والروح الوطنية العالية، بين المغتربين من ابناء محافظة الضالع خصوصا وابناء محافظات [عدن، لحج، وأبين] سائلا الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وان يضاعف لهم الاجر وان يتوالى ذلك الدعم والعمل الانساني من رجال الخير والاعمال  لمساعدة الاسر الفقيرة وذوي الاحتياجات في مختلف المناطق.
الى ذلك اشاد عدد من  المستفيدين في احاديثهم لوسائل الاعلام  بدعم اخوانهم المغتربين ورجال الخير لهم في توفير اضحية العيد سائلين الله  ان يزيدهم من فضله وان يضاعف لهم الاجر. كماعبروا عن شكرهم لجمعية الضالع ولكل من ساهم وشارك في انجاح مشروع توزيع اضاحي العيد.