مكتب الثقافة بتعز يختتم فعاليات مهرجان قلعة القاهرة الرابع في احتفائية جماهيرية

تعز((عدن الغد)): خاص

 

 

برعاية محافظ محافظة تعز الأستاذ / نبيل شمسان ، اختتم مكتب الثقافة بتعز ، مساء اليوم ، مهرجان قلعة القاهرة الرابع في منتزه التعاون ، والذي أقيم من أول أيام العيد بمشاركة استثنائية لمحبوب العرب النجم / عمار العزكي .

 

وفي الحفل الختامي الذي حضره مدير عام مكتب الثقافة / عبد الخالق سيف ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والفنية والإعلامية ، وجمع غفير من جمهور تعز المحتفي بالعيد وبالفرح .

 

وصرح مدير مكتب الثقافة بتعز إلى أن هذا المهرجان وبهذا الألق الجماهيري من أول أيام العيد يثبت أن تعز تجاوزت أي صناعة للخوف والفاشية التي صنعتها قوى الانقلاب ، وقوى التحريض والتطرف ، وما زالت الثقافة تواصل تقديم الصورة الأجمل والأبهى عن تعز الحياة وعودة الروح .

 

مضيفًا أن هذا المهرجان أكد أن تعز بخير ، وأن جبهة الثقافة هي جزء لا يتجزأ من نجاحات جبهات العزة والصمود ، وأنها داعمة لجهود السلطة المحلية في استكمال خطوات تطبيع الحياة .

 

وشهد الحفل استكمال السحوبات النهائية للجوائز الكبرى ( سيارة سوناتا - جوالات ذكية - جنيهات ذهبية ) .

 

وقد عبر جمهور تعز خلال الأيام الماضية عن رغبتهم في الفرح والحياة من خلال تفاعلهم وإعجابهم بفعاليات المهرجان ومشاركة النجم / عمار العزكي ، مشيدين بما قدمه مكتب الثقافة لأجل إعادة الروح لمدينة تعز .