عبدالرحمن القطيبي .. حديث تلالي جميل!

إعلام النادي

يرتبط الشيخ عبدالرحمن صالح القطيبي - مالك شركة الصلاحي للصرافة  ، بعلاقة روحانية جميلة بالبيت التلالي ، فقد كان له موعد خاص قبل شهور من الان ، بحكاية رائعة اجتمع فيه نجوم كرة القدم العدنية والجنوبية ، يومها كان الحدث إشهار علاقة خاصة بين روح العطاء التي ستجمع هذا الشاب وتلال عدن العريق.
شاءت الظروف في البلاد وتعطلت لغة الحوار الجميل الذي تم لاجله  تعبيد ممر طويل من قبل  التلاليين  يكون  الطرفين ، في حالة خصبة من العلاقة الودية التي تبنى على الاحترام المتبادل وثقافة الحوار الجميل الذي يمنح التلال بصفته عميد اندية الوطن ما يستحق ، فقا لقواعد ثابتة لا تحيد تجت أي ظرف وزمن.

يتحدث الشيخ عبدالرحمن القطيبي مالك شركة الصلاحي للصرافة  ، عن علاقته بالتلال في كثير من المجالس ، فيظهر حبه الكبير للنادي الذي يحبه الجميع ويعشقه الوطن ، فيقول يكفي ان نتذكر سعيد دعالة وابوبكر الماس .. ونجوم كثر ، لنقف احتراما للقيمة التي يعبر عنها التلال العدني الكبير.
ورغم سؤ الظرف المرافق الذي ربما ساهم في بعض البعد بين الطرفين ، إلا أن الرجل بأخلاقه الجميلة يمر الى التلاليين ، بأخلاقه وتواصله الجميل الذي يقدم من خلاله شخصية رائعة مميزة عرف بها ويريد ان يحتفظ بها خصوصا والحديث يذهب الى روح شباب كيان كبير وعريق يمتد حبه في ربوع الوطن الجميل.
يبادل ابناء التلال وقيادته ، الشاب الرائع عبدالرحمن القطيبي ، بجسرو من العلاقة المتينة التي تعبر عن ثقافة خاصة وفاء لأدواره الجميلة التي يكفي أنها ظلت في سكة التواصل مع أبناء التلال بالسؤال عن أحوال ما يمرون به من ظرف قاسي وصعب بسبب ما تعرض له النادي من ويلات الحرب ، وظل الجميع فيه على فرجه مما أصابه من أوضاع قاسية وماسآوية.
ستظل علاقة ابن القطيبي بعميد اندية الوطن ، حالة تكتسي اخلاق سامية وثبات في السلوك الراقي الذي سيمتد لسنوات قادمة من صلب شخصية رائعة يمثلها ابن القطيبي.