منطقة العنين بالقطن تشهد المطلع السنوي لإحياء الألعاب الشعبية والشبواني

حضرموت(عدن الغد)خاص:

احتفلت جماهير شعبنا عصر هذا اليوم الجمعة  الموافق 23 يوليو 2021 في منطقة العنين  بمديرية القطن بالمطلع السنوي لإحياء الألعاب الشعبية التراثية ( الشبواني) بمشاركة عدّد من الفرق الشعبية من مناطق وادي حضرموت .

وتتزامن هذه الاحتفالات بالذكرى المأساوية ال (27) لإحتلال الجنوب في 7 / 7 / 1994 وتحويلها إلى ذكرى انتصار وعزه ، والذكرى (14) لإنطلاقة الثورة الجنوبية السلمية التحررية . 

وشاركت قيادات الانتقالي بالوادي والمديرية ومركز العنين في المطلع السنوي لإحياء الألعاب الشعبية التراثية ( الشبواني) تحت راية اعلام الجنوب على المباني واعمدة الكهرباء في الشارع العام ، وابرز القيادات المشاركة هم : ربيع غصان مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي والصحراء، ورشاد لحمدي ، ومحمد الخلاقي عضوا القيادة المحلية ، ورئيس اللجنة المحلية بالمركز ( د ) بمناطق العنين وضواحيها الأستاذ/محمد عبدالله الخلاقي ، وعدد من قيادات اللجنة المحلية واعضاء المركز .

كما حضر الاحتفالات مقدم عدة العنين وضواحيها للالعاب الشعبية والشبواني جمعان خميس البوري ، ومقادمة ونواب العدّد المشاركة ، وعدد من الشخصيات الإجتماعية ، والأعيان ، وحشود جماهيرية من أبناء المديرية والوادي  .