عدن.. الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوى الهمم المهندس محمد عبد الله لتفانيه في عمله

عدن (عدن الغد) خاص:

كرمت  الشبكة  الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم و برعاية كريمة من معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ونظيره  معالي وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان اليوم بمقر سنترال خور مكسر بالعاصمة عدن المهندس محمد عبد الله زيد احد موظفي وزارة الاتصالات لتفانيه في عمله وخدمة المواطنين لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي حفل التكريم القى نائب وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان الدكتور سمير الشيباني كلمة اشاد فيها بعطاءات المكرم الموظف محمد عبد الله زيد الذي اثبت ان اداء المهام على اكمل وجه واجب انساني قبل ان يكون واجب من اجل الحصول على حافز مادي او غيره.

متمنيا ان يكون هذا التكريم حافزا ودافعا  له مشيدا بدور الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم التي تعمل بكل كفاءة واقتدار من اجل ابراز طاقات ذوي الاحتياجات الخاصة وابرزهم كونهم شريحة اساسية في المجتمع.

مستشار وزير الاتصالات وتقنيه المعلومات وجدي السعدي من جانبه نقل للمشاركين في حفل التكريم تهاني وتحايا  وزير الاتصالات الدكتور نجيب العوج وقال ان التكريم اليوم للموظف محمد عبد الله زيد هو نتيجه لعمليه الدؤوب والمتفاني في خدمه المواطنين ولقيامه  بعمله على اكمل وجه فاستحق محبه الاخرين قبل محبه مرؤوسيه ..داعيا الجميع الى الاقتداء به في كل مرافق الدوله

من جهتها روميصاء  يعقوب رئيس الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم  اكدت ان التكريم اليوم هو لفته كريمة  من الشبكة للمهندس محمد عبد الله زيد الذي اثبت في اخلاقه وتعامله الراقي وعمله  المنتظم في خدمة الآخرين وخصوصا ذوي الهمم ان الدنيا مازلت بخير رغم كل المعوقات التي تعترض حياتنا وان  تكريمنا له اليوم هو حافز لكل العاملين الذين يعملون بصمت واخلاص في كافة مرافق الحياة.

محمد عبد الله زيد المهندس المكرم بدرع الشبكة شكر كل من ساهم  في تكريمه داعيا الجميع للاقتداء به  كوننا  في الاخير نخدم وطننا وشعبنا.

 حضر حفل التكريم مدير عام سنترال خور مكسر المهندس عبد الباسط  وعدد من المختصين ومن السلطة المحلية بمديريه  خورمكسر.

كتب/نورعلي صمد

 ت/نائله صالح هاشم