بهدف وحيد كولومبيا تتخطى الإكوادور في كوبا أمريكا

(عدن الغد) متابعات

 

حقق منتخب كولومبيا فوزا ثمينا على نظيره الإكوادورى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، على ملعب "أرينا بانتانال"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية، فى بطولة كوبا أمريكا 2021، التى تستضيفها البرازيل حاليا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

جاء هدف فوز منتخب كولومبيا بالمباراة فى الدقيقة 42 عن طريق اللاعب ايدوين كاردونا، من لعبة جماعية رائعة مع ميجيل بورخا، ولكن حكم المباراة احتسبها خطأ بداعي التسلل، قبل أن يعود إلى تقنية الفيديو "فار"، التى احتسبت الهدف.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، الذى شهد محاولات عديدة من المنتخب الإكوادورى لإدراك هدف التعادل، ولكن الدفاع الكولومبى نجح فى الخروج بشباك نظيفة.

ونجح منتخب كولومبيا فى حصد أول 3 نقاط فى البطولة، ليحتل وصافة المجموعة الثانية، بفارق الأهداف عن المنتخب البرازيلى صاحب الصدارة، بعد فوزه فى وقت سابق على نظيره الفنزويلى بثلاثية، فى لقاء افتتاح بطولة كوبا أمريكا.

وتُستأنف مباريات الجولة الأولى فى كوبا أمريكا مساء اليوم الاثنين بلقاء قوى يجمع الأرجنتين مع تشيلي، ويلعب منتخب باراجواى مع نظيره البوليفى فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء فى المجموعة الأولى.