تدشين فعاليات الدورة التدريبية لبناء السلام والحد من الصراعات بمديريات عتق والروضة وميفعة

عتق (عدن الغد) حاص:

بحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ علي أحمد عمير ومدير عام مديرية عتق الاستاذ علي محمد عامر ومنسق برنامج جسور الأستاذة العنود القفان، دشنت مؤسسة التنوير للتنمية يوم أمس السبت، الدورة  التدريبية بناء السلام والحد من الصراعات.

والتي تستهدف  لجان مجتمعيه لثلاث مديريات بمحافظه شبوه، وهي عتق، الروضة، وميفعة.

وفي كلمته عبر الاستاذ علي عمير عن اهمية هذه المشاريع بالنسبة للمحافظة، كما واشاد بالشراكة التي يحققها المشروع بين السلطات المحلية ومنظمات المجتمع المدني في سبيل احلال السلام المجتمعي.

فيما اشار الاستاذ علي عامر إلى تعاون السلطة المحلية مع اللجان المجتمعية في سبيل حل النزاعات واحلال السلام في بالمديرية وخلق بيئة تنعم بالأمن والسلام بالمحافظة .

واشاد عامر بمؤسسة التنوير للتنمية وجهودها جهودهم الملموسة على مستوى المحلي والمجتمعي في عدة أعمال سابقه بالمحافظة وبصماتها الميدانية في  نتائج مشاريعها في مختلف مديريات محافظة شبوة.

من جانبه عبر ممثلي مؤسسة التنوير في شبوة المهندس يحيى باصهيب والمهندس أحمد خيران عن شكرهم الكبير للسلطة المحلية ممثله بالأستاذ محمد صالح بن عديو محافظ شبوه على كافه التسهيلات الممنوحة من قبلهم لعمل المنظمات متمنيين لهم دوام التقدم والنجاح.