عليان يسلم موقع ارضية لمؤسسة ابو موسى الأشعري لتنفيذ مشروع مياه مستدام لأهالي الكداح

الخوخة (عدن الغد) خاص

قام مدير عام مدير الخوخة رئيس المجلس المحلي (سالم عليان) اليوم الأحد، بزيارة إلى قرية الكداح الأسفل الواقعة شمال المديرية لتفقد الأهالي واستجابة لمناشدتهم التي طالبوا من خلالها بتوفير مشروع مياه مستدام.

وخلال الزيارة اطلع مدير عام المديرية عليان، على احوال الأهالي التي تفتقر قريتهم لمشروع مياه، ويعتبر من أبسط المتطلبات الخدمية والأساسية لدى أهالي القرية. 

وتم تحديد موقع لتنفيذ مشروع مياه مستدام للأهالي، تكفلت بتنفيذه مؤسسة ابو موسى الأشعري كمشروع متكامل يتكون من (بئر إرتوازي - خزان خرساني - منظومة شمسية لضخ المياه).

وسيستفيد من هذا المشروع 110 اسرة من الأهالي، وتم تسليم موقع أرضية المشروع للجمعية من قبل مدير المديرية وسيبدأ التنفيذ خلال هذا الأسبوع.

وعبر اهالي قرية الكداح عن شكرهم للسلطة المحلية على اهتمامهم بالمواطنين وكذا للجمعية المنفذة، كون المشروع سيخفف من معاناتهم.

وتأتي هذه الزيارة في إطار اهتمامات السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي الدكتور (الحسن طاهر) الذي يولي جل اهتماماته لخدمة الاهالي ويسعى جاهداً لعود طبيع الحياة وتشجيعها في المناطق والمديريات المحررة التابعة لمحافظة الحديدة.

رافقه اثناء الزيارة
1- إسماعيل عبده احمد - مدير جمعية ابو موسى الأشعري