باصهيب يتجاوز أبطال الملاعب في افتتاح بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية

عدن (عدن الغد) خاص

عدن / علاء عياش :
تصوير/ عبدالله الجعشاني :
حقق فريق باصهيب من مديرية التواهي فوزا مستحقا على منافسه فريق أبطال الملاعب القاهرة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف ،  في لقاء اقيم على ملعب العلواني بنادي المنصورة في مباراة افتتاح بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية والتي تنظم بدعم ورعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، وبمشاركة 18 فريقا من نخبة فرق مديريات العاصمة عدن .

بهذا الفوز يحصد فريق باصهيب أول ثلاث نقاط في إطار المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب الفريقان فريق الفقيد علي الضالعي دار سعد .

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق باصهيب بهدف دون مقابل ، سجل في الدقائق الأخيرة من الشوط بواسطة اللاعب مصعب حيدرة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت سقف المرمى .. واهدر فريق أبطال الملاعب فرصة تعديل بداية الشوط الثاني ، وذلك بعد اضاعة فرصة محققة للتهديف داخل الست يارادات ، ليرد بعدها لاعبو فريق باصهيب  بوابل من الهجمات والتي من احداها نجح سليمان المحروقي بتعزيز النتيجة وتسجيل هدف ثاني لفريقه ، وبعدها بخمس دقائق يقلص  أبطال الملاعب النتيجة بهدف  سجل عن طريق اللاعب سامح محمد ، وقبل نهاية المباراة يقتل لاعبو باصهيب آمال لاعبو ابطال الملاعب بتسجيل ثالث الأهداف عن طريق سعيد عوض سعيد ، لتمضي باقي الدقائق دون احداث أي تغيير على صعيد النتيجة لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق باصهيب التواهي بثلاثة اهداف مقابل هدف .

ادار المباراة باقتدار الحكم أحمد الوحيشي وراقبها الكابتن عادل الشبري .

نال لاعب فريق باصهيب مصعب حيدرة جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وسلمها الدكتور أحمد النعمي عضو اللجنة المنظمة للبطولة .

يلعب اليوم ألاحد ضمن مباريات المجموعة الثانية فريقا اتحاد انماء و الدرينة  على ملعب العلواني بنادي المنصورة .