آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار وتقارير


مستشار رئيس الجمهورية يدين تفجير زنجبار وجريمة اغتيال الجعدني

السبت - 12 يونيو 2021 - 07:49 م بتوقيت عدن

مستشار رئيس الجمهورية يدين تفجير زنجبار وجريمة اغتيال الجعدني

عدن(عدن الغد)خاص:

أعرب مستشار رئيس الجمهورية الشيخ عبدالعزيز المفلحي، عن إدانته الشديدة للعمليات الإرهابية باغتيال العقيد حيدرة جبران الجعدني نائب مدير الرقابة والتفتيش لقوات الدعم والإسناد، وتفجير زنجبار الذي أودى بحياة عدد من الجنود التابعين للمجلس الانتقالي.

وقال الشيخ المفلحي "نشعر بالأسف لسماع نبأ اغتيال العقيد حيدرة جبران الجعدني، والذي تم اغتياله مساء الخميس برصاص مسلحين أمام منزله بحي المنصورة، والتفجير الإرهابي الذي وقع في زنجبار عاصمة محافظة أبين، والذي استهدف قوات تابعة للواء الثالث دعم وإسناد وتسبب في استشهاد بعض الجنود التابعين للواء وجرح آخرين، وندين هذه الجرائم الشنيعة التي استهدفت شباب في ربيع العمر وهو تصرف جبان من أشخاص جبناء وجماعات لا تعيش إلا في بيئة الشر وتسعى إلى زعزعة السلام والهدوء في العاصمة عدن والمحافظات المحررة.

ودعا الشيخ المفلحي الأجهزة الأمنية القيام بمسؤولياتها في هذه الجرائم وكشف الجناة والقبض عليهم ومحاسبتهم أمام العدالة.

كما دعا المواطنين والمجتمع كافة للتعاون مع رجال الأمن بصورة مستمرة وفاعلة من أجل تحقيق الأمن والاستقرار والتصدي لبؤر القتل والاجرام التي تستهين بالدماء.

وترحم مستشار رئيس الجمهورية الشيخ المفلحي على الشهداء في عدن وأبين، داعيا الله أن يسكنهم الجنة وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.