آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-01:04ص

صحافة ساخرة


صحافة ساخرة: ((فيغا الكبير)) يعلن مسؤوليته الكاملة عن مجزرة جبل ((فوجي)) وجريندايزر يهدد بالتصعيد الثوري حتى التحرير والإستقلال

الأربعاء - 01 يناير 2014 - 12:14 ص بتوقيت عدن

صحافة ساخرة: ((فيغا الكبير)) يعلن مسؤوليته الكاملة عن مجزرة جبل ((فوجي)) وجريندايزر يهدد بالتصعيد الثوري حتى التحرير والإستقلال
جريندايزر.

كوكب فيلد((عدن الغد))خاص:

 

صرح رمز الشر القائد الفضائي ((فيغا الكبير)) عن مسؤوليته الكاملة عن المجزرة البشعة التي تعرض لها مواطنين عزل في منطقة ((جبل فوجي)) وراح ضحيتها حوالي 20 مواطنا بينهم أطفال واصابة آخرون تقدر حالاتهم بالخطيرة. وقال((فيغا الكبير))في تصريحه :  أن ماحدث في منطقة ((فوجي)) هو عملية استرداد وقمع لعناصر متمردة عن سلطته ترغب بالعبث  ب ((كوكب فيلد)) وثوابته الوطنية.

 

وأضاف ((فيغا الكبير)):  أن جنود ((فيغا)) المخلصين سيضربون بيد من حديد كل من تسول له نفسه الخروج عن شرعيته أو تهديد مصالحه على ((كوكب فيلد)) المسالم . وأوضح كلا من القادة: ((جاندال)) , ((بلاكي)) و ((زوريل)) أنهم على أهبة الإستعداد ورهن إشارة ((فيغا الكبير)) للحفاظ على ((وحدة)) كواكب الكون ومصالح ((فيغا الكبير)) في مجرة((درب التبانة)) وما جاورها.

 

وفي سياق متصل وردا على التصريحات النارية لقيادات ((محور الشر)) أجرت ((عدن الغد)) لقاء ا سريعا مع ((دوق فيلد)) ملاح ((جريندايزر)) السيد ((دايسكي )) جاء فيه:

 

 

-          سيد دايسكي ما هو موقفكم الكريم إزاء الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقة جبل ((فوجي)) والمناطق المختلفة من كوكب((فيلد)) المسالم ؟

 

-          إنه عمل جبان مناف لمبادىء الإنسانية والسلام التي تربينا عليها على كوكب فيلد, لن نسكت على ما حدث مؤخرا ولن يمر مرور الكرام مثلما حدث سابقا .

 

-          سيد دايسكي لقد أثرت في نفسي الآن ذكريات مؤلمة جدا وأنت تتحدث عن كوكب ((فيلد)) هل لك أن تخبرنا عن أحداث التدمير والحرب لهذا الكوكب المسالم كونك آخر الناجين منه ؟

 

- في تلك الحرب البشعة فقدت أمي وأبي ولم ينجو من سكان كوكب ((فيلد)) إلا أنا واختي ((ماريا)) , قاتل ((جراندايزر)) قوات ((فيغا الكبير)) لكن جيشهم الفضائي دمر كل شيء وأصبح الكوكب اليوم ملوثا بالإشعاعات القاتلة ولم يعد صالحا للعيش فيه , نزلنا الى الأرض ويعود الفضل للدكتور عالم الفلك(( آمون)) في مساعدتي , لقد تبناني وأهتم بي وهو أيضا من أطلق علي اسم ((دايسكي)) بعد أن سمع قصتي المأساوية.

 

- سيد دايسكي  لقد استمعت بعناية مكثفة لتصريحات ((فيغا الكبير)) وهي تلوح بحرب إبادة جماعية ستشمل كل المواطنين على كوكبكم فما هي خططكم وتكتيتاتكم الحربية للتصدي لذلك ؟

- بدأنا بالتصعيد الثوري لتحقيق هدفنا المنشود وهو التحرير والإستقلال التام لكوكب ((فيلد)) , التصعيد الثوري يتمثل في التجهيزات والأسلحة الحديثة التي أدخلها الدكتور ((أمون)) مع مساعديه في مركز الأبحاث والفلك((هياشي ويمادا)) تتمثل هذه الأسلحة في : ((قوس الكتف المرتد, الرزة المزدوجة , الرزة المفردة عاصفة مضادة للجاذبية , لكمة اللولب الساحق,  اللكمة اللولبية, اللكمة الساحقة , لكمة دايزر, اللولب الساحق , شعاع اليد , صاروخ اليد و شعاع دايزر)).

 

 

- وماذا عن تقنيات حديثة سمعنا أنكم أيضا توصلتم لها مؤخرا لتطوير أسلحة سبيزر؟

- نعم لدينا أسلحة متطورة جدا وهي : (( الصحن الدوار , الثاقب الدوار , الصحن الثاقب , الرشاش الصاهر , مشوش الردار والأمواج المغناطيسية. ))

 

-          سيد دايسكي ستشنون حربا مضادة إذن؟

نعم .. ((فيغا الكبير)) لن نستطيع تدميره بأدوات أخرى سوى بحرب مضادة وبتقنيات حديثة ومتطورة وبتكاتف الجميع من أبناء هذا الكوكب.

 

- سيد دايسكي ما هي طبيعة العلاقة التي تربطكم بالتيفو((كوجي)) ؟

((كوجي)) صديق حميم ونحن نحقق معا ذات الهدف الذي ننشده جميعنا لكوكب ((فيلد)) وهو الحرية والإستقلال.

 

-          لكننا سمعنا على خلافات كبيرة بينكما مؤخرا ما هو تعليقك على ذلك ؟

 

-          لايوجد أي خلافات بيننا نحن في أوقات الفراغ كثيرا ما نركب الخيل ونتمشى في مزرعة العجوز((دامبي)) ونمارس هواياتنا بالهواء الطلق ونناقش الترتيبات الأخيرة للتصعيد الثوري في عموم الكوكب ولا يوجد بيننا أي خلافات تذكر .

 

-          سيد((دايسكي)) هل تخزن القات مع ((كوجي))  في أوقات الفراغ في مزرعة ((دامبي)) ؟

 

-          بصراحة نعم كنا نخزن القات كل يوم بالمزرعة لكن بعد أحداث مجزرة جبل((فوجي)) الأخيرة قررنا منع تعاطي القات وأدخاله الكوكب كونه عادة سيئة حملتها لنا ثقافة المنتصر وجنود((فيغا)) بعد حربهم الأخيرة المدمرة لكوكب ((فيلد)) وكوننا نرغب بالتحرر والإستقلال علينا مقاطعة كل العادات السيئة لمحور الشر((فيغا الكبير))  وجنوده .

 

 

سيد ((دايسكي)) تعلمون حقيقة التحالفات الممتدة ((لفيغا الكبير)) عبر الكواكب الكثيرة للمجرة هل تعتقد أن أحدث التقنيات ستاعدكم حقا في التصدي لجيوش مهولة جدا أكبر بكثير من من قوة ((جرانديزر)) ؟

 

بالتأكيد ((جرانديزر)) يقاتل وحيدا في ظل تخاذل وتحالف المجرات الأخرى مع قوات ((فيغا الكبير)) لكني استطيع القول وبكل ثقة أننا أقوى منهم بعدالة قضيتنا بحبنا للأرض ورغبتنا الجامحة لتحقيق الحرية والسلام لسكان  كوكبنا ((فيلد المسالم))وكل كواكب المجرة .

 

 

-          سيد ((دايسكي)) اسمح لي القول تتحدث كثيرا عن ((كوكب فيلد المسالم )) ورغبتكم في تحريره وتحرير الأرض أيضا من سلطة ((فيغا)) لكن وبواقعية شديدة  كوكب ((فيلد)) دُمر تماما ولا يوجد عليه أي صورة للحياة كما أنه ملوثا بالكامل بالإشعاعات التي حاربكم بها ((فيغا الكبير)) فما هو تعليقك على هذه الحقيقة ؟

-           

-          ندرك صعوبة ما نحن قادمين عليه صحيح كوكبنا ملوث لكننا نعول على أرواحنا التي لم تلوث بعد ولن تلوث مطلقا مهما حاول العبث بها ((فيغا الكبير)) . سنحرر الكوكب وسنعمل جميعا على تنظيفه لنعيش عليه بسلام .

 

-          سيد ((دايسكي)) كلمة أخيرة تبعثها لسكان الأرض وللمجرات أجمع ؟

 

-          أقول لسكان المجرات ألا تخافوا من ((فيغا الكبير)) وان مصالحكم الحقيقية تقف معنا بإحلال السلام على كوكب ((فيلد المسالم)) فحكموا عقولكم ولا تقتلوا ضمائركم وأنتم تشاهدون سكان الكوكب يذبحون ويقتلون يوميا من قبل قوات الشر الذين يهدفون الى استعمار الكون واستعبداد سكان كل الكواكب.

 

-          وماذا تقول لسكان الأرض ومن يطمح للعودة لكوكب ((فيلد )) المسالم؟

 

-          أقول لهم بصدق شديد ((جراندايزر)) معكم ولن يتخلى يوما عن الدفاع عنكم حتى التحرير والإستقلال وهو معكم الى أن يوصلكم لهدفكم المنشود بالحرية فلا تضعفوا وكونوا صفا واحدا في مواجهة قوات ((فيغا الكبير)). وأذكرهم بشعارنا الثوري الخالد :

((كافح شرا حطم مكرا في حزم وإباء , امنع طمعا اردع جشعا فالخطر كبير ,هذه الأرض يا جريندايزر كوكب صغير ,خيرها يزهو حبها يسمو للعدل الفسيح ,دافعوا دافعوا حتى تفوزوا بالحب العظيم فالخير عميم)).

 

-          سيد ((دايسكي)) شكرا لك ولرحابة صدرك ونتمنى لك التوفيق والنجاح في مهامك الإنسانية والتحررية  النبيلة.

-          أشكركم جزيلا في ((عدن الغد)) ولتغطيتكم الدائمة  لأخبار وأحداث ((كوكب فيلد المسالم)) ولمناصرتكم لقضيته العادلة.

 

من: شيماء باسيد

 

 

فيغا الكبير