آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-08:36م

أخبار وتقارير


مدير عام شرطة شبوة يعلن القبض على المتهم بجريمة قتل مواطن وحرق جثته بمنطقة خورة

الخميس - 11 يوليه 2024 - 12:17 ص بتوقيت عدن

مدير عام شرطة شبوة يعلن القبض على المتهم بجريمة قتل مواطن وحرق جثته بمنطقة خورة

شبوة(عدن الغد)خاص:

أعلن مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد النسي، مساء اليوم الاربعاء، من إلقاء القبض على المتهم بقتل المواطن مبارك فرج الحداد وحرق جثته في منطقة خورة بمديرية مرخة السفلى.

وقال العميد النسي إن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المدعو (م. ع. س. ب) مساء اليوم، بعد أيام من وقوع الحادثة التي هزت المجتمع المحلي. يوم الاحد الموافق 24/6/2024 م.

وأشار العميد النسي، بأنه فور وقوع الجريمة تم التوجيه لمدير أمن شرطة مرخة السفلى، والبحث والأدلة الجنائية لمتابعة هذه القضية فور تلقي البلاغ، وتمكنت من تحديد هوية المتهم واعتقاله.

وأشاد العميد النسي، بجهود واهتمام محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض بن الوزير، بمتابعتة للقضية من يوم وقوعها، كما أشاد بالجهود التي بذلها أفراد البحث والأدلة الجنائية ومدير أمن شرطة مرخة، وقيادة الاول دفاع شبوة المرابطين في منطقة خورة، في متابعة التحقيقات، مثنياً أيضاً على تعاون أبناء منطقة خورة الذي ساهموا في التعاون مع الأجهزة الأمنية.

ودعا مدير عام شرطة شبوة، جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار، مؤكداً أن المتهم سيقدم للعدالة لينال جزاءه على جريمته الشنيعة.

كما أعرب أبناء منطقة خورة، عن شكرهم وتقديرهم لجهود شرطة المحافظة في القضية من يوم وقوعها حتى إلقاء القبض على المتهم.