آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-08:26ص

أخبار المحافظات


مدير عام الصناعة والتجارة بلحج يعقد لقاء تقييمي لأداء مكتب المحافظة والمديريات

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - 09:19 م بتوقيت عدن

مدير عام الصناعة والتجارة بلحج يعقد لقاء تقييمي لأداء مكتب المحافظة والمديريات

لحج(عدن الغد)خاص:

في اول لقاء لمكتب تنفيذي بالمبنى الجديد ، باشر مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة لحج عمله في مكتبه الجديد الكائن بديوان السلطة المحلية من خلال لقاء شهري بالموظفين لمناقشة وتقييم المرحلة العملية السابقة... حيث ناقش الاستاذ عبد الرب علي ثابت الجعفري مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج خلال الاجتماع الدوري لموظفي المكتب ناقش معهم العمل الإداري وتفعيل الاقسام ومدى الجهود التي تبذل على مستوى المديريات والمحافظة ..

حيث أشاد اللقاء بالمبنى الكبير والصرح الذي شيدته السلطات المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء ركن احمد عبدالله تركي موجهين له الشكر والتقدير ، مؤكدين على أن الانتقال الى هذا المبنى دلالة على عودة هيبة السلطات والنظم للعمل بجدية، وشدد اللقاء على المتابعة التامة لفروع المديريات للرفع بالحصر المنشآت والبيانات للمكتب العام بالمحافظة واتخاذ إجراءات على المديريات المتقاعسة خلال المرحلة القادمة، كما حث اللقاء على تفعيل اقسام واستحداث إدارات عملية تتناسب مع مطالب ما هو حاصل بالحقل التجاري والصناعي بالمحافظة وتعزيزها بالكادر المختص ..

اللقاء وقف على الاشادة بالكادر العامل بالمكتب ذات الباع الطويل والخبر العملية الذي يقدم جهوده بكل تفاني لرفع من جودة العمل لمكتب الصناعة والتجارة الذي كان خامل خلال المراحل المنصرمة وبحاجة إلى مزيد من الجهود ..

حضر اللقاء مدير عام الإعلام بمحافظة لحج .