آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-06:51م

مجتمع مدني


مدير مشروع تشغيل مركز فاطمة بابطين الطبي - سيئون يزور مؤسسة صلة للتنمية بالمكلا

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - 04:59 م بتوقيت عدن

مدير مشروع تشغيل مركز فاطمة بابطين الطبي - سيئون يزور مؤسسة صلة للتنمية بالمكلا

المكلا (عدن الغد) خاص:

زار الاستاذ / عبدالله سالم الصيعري- مدير مشروع تشغيل مركز فاطمة بابطين الطبي لرعاية مرضى الفشل الكلوي – سيئون، مؤسسة صلة للتنمية المكتب الرئيسي بالمكلا، حيث كان في استقباله الاستاذ / علي حسن باشماخ ـ المدير التنفيذي للمؤسسة، والدكتور / محمد عمر باهيثم ـ مدير البرامج الصحية بالمؤسسة، وذلك في إطار زيارته للمكلا بمحافظة حضرموت.

وخلال الزيارة استمع الاستاذ / عبدالله الصيعري، من إدارة المؤسسة على المشاريع الحيوية المختلفة التي تقوم بها، مشيدا بالمؤسسة وما تقوم به من برامج مختلفة ومنها الصحية، والتي تعود بالنفع للمجتمع، كما تم خلال الزيارة مناقشة سير العمل في مشروع تشغيل مركز فاطمة بابطين الطبي ـ سيئون وذلك بعد انقضاء ستة أشهر في عامه الأول.

حضر الزيارة الاستاذ / مساعد سعيد برويشد- مدير مراكز فاطمة بابطين الطبية، والدكتور جلال الحميدي ـ مسؤول الرقابة والتقييم بالمشروع.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة، تأتي ضمن مجموعة من الزيارات التي يقوم بها الصيعري في حضرموت.

وتعتبر مؤسسة صلة للتنمية شريكا ميدانيا في مشروع تشغيل مركز فاطمة بابطين الطبي- سيئون، ضمن اتفاقية الشراكة في المشروع في المرحلة الأولى 2023 ـ 2025م، مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي (كلانا).