آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-06:20م

أخبار عدن


رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس مجلس ادارة بنك حضرموت التجاري الشيخ سعيد سالم بن قربان

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - 03:53 م بتوقيت عدن

رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس مجلس ادارة بنك حضرموت التجاري  الشيخ سعيد سالم بن قربان

عدن (عدن الغد) خاص



التقي رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عوض بن مبارك بمكتبه صباح أمس ، بالعاصمة عدن، رئيس مجلس إدارة بنك حضرموت التجاري الشيخ سعيد سالم بن قربان وفارس خالد بن هلابي عضو مجلس ادارة البنك ، وأمين سر مجلس الإدارة حسين القرشي.

ورحّب دولة الرئيس"بن مبارك " بزيارة مسؤولي البنك مؤكداً أهمية تفعيل عمل بنك حضرموت والبنوك التجارية في جميع المناطق المحررة للمساهمة في تنشيط الحركة التجارية، وتعزيز القطاع المالي والمصرفي من خلال تقديم حزمة من الخدمات الى السوق ، مشيرا إلى تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه البنوك كل ما من شأنه تقديم خدمات مصرفية متطورة إلى السوق بما يخدم الحركة التجارية .

وأشاد دولة الرئيس احمد بن مبارك بالجهود المبذولة التي تقدمها البنوك والمصارف ، وخاصة بنك حضرموت، والتي يركِّز عليها البنك لخدمة كل من قطاع المؤسسات ، والأفراد بإستخدام أحدث التكنولوجيات المالية، والمتطورة التي تعمل على تشغيل المنتجات البنكية المتعارف عليها.

من جهته أعرب رئيس مجلس الإدارة الشيخ سعيد سالم بن قربان عن سعادته بلقاء دولة الرئيس احمد بن مبارك ، مؤكداً حرص بنك حضرموت لتقديم كافة الخدمات والحلول المصرفية لكل الأفراد والمؤسسات لتحقيق الأثر الإيجابي على الأقتصاد الوطني ، وعلى المواطن .