آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-05:03م

أخبار عدن


إتحاد الجمعيات السكنية يُسلم مخططات وحدة الجوار لجمعية عمال وموظفي وزارة النفط

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - 12:56 ص بتوقيت عدن

إتحاد الجمعيات السكنية يُسلم مخططات وحدة الجوار لجمعية عمال وموظفي وزارة النفط

عدن (عدن الغد) خاص

أشاد الدكتور صالح الجريري مدير عام فرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن بالجهود الكبيرة والملومسة لرئيس وكافة أعضاء مجلس إدارة الجمعية السكنية التعاونية الخاصة بعمال وموظفي وزارة النفط والوحدات التابعة لها ، والتي قال بانها اتمرث أخيراً بالوصول لمرحلة تسليم مخططات وحدة الجوار السكنية للمرحلة الثانية من اراضي الجمعية.

جاء ذلك في كلمة الدكتور الجريري خلال وقائع مراسم تسليم مخططات وحدة الجوار السكنية الخاصة باراضي المرحلة الثانية من أرض الجمعية السكنية لعمال وموظفي وزارة النفط والوحدات التابعة لها، والتي تمت اليوم من قبل الإتحاد العام للجمعيات السكنية، وذلك عقب استيفاء كافة الإجراءات اللازمة ، بحضور كلً من الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط فرع عدن - الرئيس الفخري للجمعية السكنية للشركة، والاخ جبل ردفان علي رئيس إتحاد الجمعيات السكنية والتعاونية، والاخ وجدي النخعي أمين عام الاتحاد، والاخ محمد مصلح المدير الإداري للإتحاد ، والمهندس ابوبكر محمد عبده رئيس مجلس ادارة الجمعية السكنية التعاونية لعمال وموظفي وزارة النفط والوحدات التابعة لها ، وشهاب عبده سعيد الأمين العام للجمعية ، ومحمد خليل ردمان المدير المالي ، وعبدالله قائد مسعد رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالجمعية السكنية لعمال وموظفي وزارة النفط والوحدات التابعة لها وعدد من اعضاء مجلس ادارة الجمعية بقاعة مركز التدريب والتأهيل التابع لشركة النفط فرع عدن .

وخلال وقائع التسليم عبّر الدكتور صالح الجريري عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الذي وصفه بالرائع والمتميز ، والذي قال بإنه يأتي ترجمة لجهود الجمعية السكنية والقائمين عليها، مقدماً في ذات الوقت خالص الشكر والتقدير لقيادة إتحاد الجمعيات السكنية التعاونية على التسهيلات التي قدمها ليتم اليوم التسليم الرسمي لوحدة الجوار لارضية الجمعية السكنية لعمال وموظفي وزارة النفط والوحدات التابعة لها بما فيها شركة النفط.

كما اعرب الدكتور الجريري في كلمته ايضاً عن استعداده الكامل لاستكمال الجهود حتى يتسلم كافة اعضاء الجمعية وبالاخص منهم عمال وموظفي شركة النفط مخططاتهم السكنية في اقرب وقت ممكن.

من جهته وفي كلمةً له ، أكد رئيس اتحاد الجمعيات السكنية الأخ جبل ردفان ، ان الإتحاد بدأ في مرحلة تسليم المخططات السكنية للجمعيات السكنية والتعاونية لمؤسسات الدولة، لافتاً الى أن شركة النفط تعتبر من أولى المؤسسات الحكومية التي يتم تسليمها وحدة الجوار والمخططات السكنية لها وذلك باعتبار ان جمعيتها السكنية تعد من ابرز وأنشط الجمعيات السكنية وكان ومايزال لها دوراً فاعلاً منذ تأسيس الجمعيات السكنية، مشيراً إلى أن تسليم وحدة الجوار اليوم للجمعية قد جاء بعد أن استوفيت الجمعية كافة الإجراءات اللازمة لذلك .. موضحاً من جانب اخر أن الفترة من شهر يوليو الجاري وحتى اغسطس القادم ستشهد تسليم المخططات السكنية لباقي الجمعيات التي استوفت إجراءاتها بحسب النظم والأسس المحددة من قبل الاتحاد.

الجدير بالاهتمام أن المدير الإداري للإتحاد العام للجمعيات السكنية والتعاونية الأخ محمد مصلح عضو مجلس ادارة الجمعية السكنية لعمال وموظفي النفط كان قد القى هو الاخر بكلمة عبّر من خلالها عن سعادته لتسليم وحدة الجوار للجمعية السكنية لشركة النفط ، منوهاً بانه قد جاء كثمرة جهود كبيرة وملومسة ومتابعات حثيثة قامت بها وبذلتها الجمعية السكنية والقائمين عليها وذلك على اكمل وجه.

وأشاد مصلح ايضاً بجهود قيادة شركة النفط فرع عدن ممثلة بالدكتور صالح الجريري ، في تذليل كافة الصعوبات والعراقيل وتوفير التسهيلات اللازمة لإنجاح جهود الجمعية السكنية.

فيما رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالجمعية عضو مجلس الإدارة الأخ عبدالله قائد مسعد، كان قد قال في كلمته بأن هذا اللقاء انما جاء تتويجاً لجهود كبيرة بذلت من قبل الجميع، شاكراً كل من أسهم في الوصول ليوم تسليم المخططات السكنية للجمعية السكنية لشركة النفط.

حضر وقائع فعالية التسليم عدد من مسئولي الوحدات النفطية في للعاصمة عدن ، وعدد من مدراء ونواب مدراء الادارات في شركة النفط فرع عدن ، ولفيف من اعضاء الجمعية السكنية التعاونية لعمال وموظفي النفط.