آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-03:40م

أخبار وتقارير


في لقاءه بالصحفيين.. رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين يؤكد أهمية مواجهة الحملات المغرضة

الثلاثاء - 09 يوليه 2024 - 05:52 م بتوقيت عدن

في لقاءه بالصحفيين.. رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين يؤكد أهمية مواجهة الحملات المغرضة

أبين(عدن الغد)محفوظ كرامة

أكد رئيس القيادة المحلية لانتقالي محافظة أبين الاستاذ:حسن منصر غيثان أهمية الدور الذي يلعبه الاعلاميين والصحفيين في نقل وقائع الأخبار بمصداقية ومهني بعيدا عن الآثارة والاستغلال السياسي .

جاء ذلك في لقاء رئيس القيادة المحلية لانتقالي محافظة ابين صباح اليوم الثلاثاء بمقر القيادة المحلية بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة بحضور العميد مختار النوبي قائد محور أبين بعدد من الإعلاميين والصحفيين مرحبا في مستهل اللقاء بالحضور أملا أن يكون لقاء مثمرا .

واضاف في سياق حديثه أهمية هذا اللقاء الذي تأخر عقده لانشغالنا بأوضاع المحافظة، وقال غيثان هدفنا من هذا اللقاء ليس تلميعنا او مدحنا ولكن هدفنا الاساس هو أن يلعب الصحفيين دوراً في التصدي للحملات الإعلامية المغرضة والتي تستهدف المساس بدور الانتقالي وتشويه صورته لدى المجتمع .

مشيراً بهذا الصدد إلى قضية المقدم علي عبدالله عشال الجعدني الذي كأن واضحا توجيهات القيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي الذي كان متواصلا مع.المسؤولين الذين تواصلوا معه أو توجيهه للأجهزة الأمنية البحث عن من خطف الجعدني وبالفعل أثمرت هذه التوجيهات بالقبض على عدد من لهم صلة باختطافه .

وأكد الأستاذ حسن غيثان اننا في قيادة الانتقالي بالمحافظة سنوجد قنوات تواصل تساعد الصحفيين والاعلاميين بأن يكونوا على دراية بالمستجدات حتى لا يتم استغلال الظروف من قبل الإعلاميين الذين يصطادون بالمياه العكرة أن يستفيدوا من أي ثغرة للنفخ فيها ومحاولة زرع الفتن وتشويه المواقف الوطنية لأبناء الجنوب.

هذا وأكد المشاركون من الصحفيين والاعلاميين على أهمية اللقاء والتواصل من خلال القنوات الإعلامية بغية أن يكونوا أمام أية مستجدات وأن يتخذوا موقفا واضحا حول أية قضية من القضايا .

حضر اللقاء: نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ ؛علي شيخ السوري ورئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل.