آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-02:34م

المهجر اليمني


كلية الإعلام في كلية ليوا تكرم الأكاديمي اليمني الدناني

الثلاثاء - 09 يوليه 2024 - 09:39 ص بتوقيت عدن

كلية الإعلام في كلية ليوا تكرم الأكاديمي اليمني الدناني

((عدن الغد))خاص.

كرمت كلية الإعلام والعلاقات العامة بكلية ليوا ليوا في دولة الإمارات العربية المتحدة الأكاديمي والباحث اليمني الأستاذ الدكتور/ عبدالملك الدناني، وذلك لمساهمته المعرفية ونشاطه في المجال الأكاديمي.

وفي منشورٍ على صفحته في ’’موقع الفيسبوك‘‘؛ قال البرفسور الدناني في الإعلام والعلاقات العامة؛ ’’تم تكريمي كباحث متميز للعام الجامعي 2032-2042م في مجال البحث العلمي وتقديريًا للمساهمة بتطوير المعرفة‘‘.

هذا وتقلد الدكتور الدناني وهو عضو هيئة التدريس في جامعة ليو بدولة الإمارات؛ درع التكريم الذي قدمه عميد كلية الإعلام والعلاقات العامة بالجامعة الأستاذ الدكتور ’’بدران بدران‘‘؛ فيما وصف الدكتور الدناني هذا التكريم؛ "كونه يجعلنا أمام مسؤولية لبذل المزيد من الجهد لتطوير الأداء العلمي والمهني في كليتنا". حد وصفه.

وكرمت الكلية نفسها؛ الدكتور الدناني لتنظيم فعاليات المؤتمر العلمي الثاني للكلية إلى جانب أعضاء هيئة التدريس في الكلية وهما: الدكتور خالد درار والدكتور عمر بن عمر؛ حضر حفل التكريم الأستاذة صفية الشحي رئيسة المجلس الاستشاري لكلية الإعلام وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية.

هذا ويملك الدكتور الدناني عدد من المؤلفات العلمية في الإعلام والعلاقات العامة فيما يوجد للرجل عدد من الأبحاث العلمية المحكمة والمنشورة في عدد من المجلات العلمية المحكمة ويشغل عضو هيئة التدريس في جامعة صنعاء إلى جانب عمله كرئيس تحرير مجلة بحوث الصادرة عن مركز لندن للبحوث والدراسات.
من*من*عمر محمد حسن