آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-07:37م

رياضة


ودياً..فريق شباب سرار يافع يفوز على فريق جار بخمسة أهداف مقابل هدف

الإثنين - 08 يوليه 2024 - 11:03 م بتوقيت عدن

ودياً..فريق شباب سرار يافع يفوز على فريق جار بخمسة أهداف مقابل هدف

سرار (عدن الغد) صالح البخيتي

تتوالى الانتصارات لفريق شباب سرار الرياضي، حيث حقق الفريق فوزاً عريضاً على نظيرهُ فريق جار بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في مُباراة ودية مليئة بالأثارة والحماس جمعت الطرفين عصر يوم أمس الأحد على ملعب الصفأة بيافع رصُد بمحافظة أبين.

وتأتي هذه المُباراة ضمن استعدادات الفرق الشعبية بيافع للمشاركة الفاعلة في بطولة شهداء يافع كلد المقرر إنطلاق فعالياتها في شهر يوليو الجاري بدعم ورعاية من مؤسسة مستقبل كلد التنموية وعدد من الجهات الخيرية بالمديرية.

تفاصيل المُباراة

خلال الأشواط الأصلية للقاء أظهر فريق شباب سرار أداءً متميزاً وإستطاع السيطرة على مجريات اللعب منذُ البداية حتى النهاية وتمكن الخروج من اللقاء فائزاً بخمسة أهداف جميلة ،تداول على تسجيلها نجومية لاعبيه عبدالرحمن منير (هاتريك) بينما عبدالعزيز جياب وعلي عطيه من هدف وهذا يدل على التحضير الجيد والتدريبات المكثفة التي خضع لها لاعبي شباب سرار.

ومن جهة أخرى، حاول فريق جار مجاراة فريق شباب سرار، لكنه لم يتمكن سوى تسجيل هدف واحد حمل توقيع اللاعب علي غسان وظهر جار طوال اللقاء بأداء ضعيف نسبياً،وهذا اللقاء بين الفجوة الكبيرة في المستوى البدني والمهاري بين الفريقين، ويؤكد على قوة فريق شباب سرار وضعف جار.

يذكر أن فريق شباب سرار أجرى مُباراة ودية مماثلة قبل يومين على الملعب نفسه، حيث تمكن من تحقيق فوز كبير على فريق الصفأة بسداسية نظيفة، هذه الانتصارات المتتالية تعزز من ثقة الفريق وتؤهله بشكل جيد للمشاركة في بطولة شهداء كلد.