آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-05:56م

أخبار المحافظات


انتقالي شبوة ينظم حلقة نقاشية بعنوان "تقييم أداء منظمات المجتمع المدني"

الإثنين - 08 يوليه 2024 - 12:04 ص بتوقيت عدن

انتقالي شبوة ينظم حلقة نقاشية بعنوان "تقييم أداء منظمات المجتمع المدني"

شبوة(عدن الغد)خاص:

نظمت إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الأحد، حلقة نقاشية بعنوان "تقييم أداء منظمات المجتمع المدني وتذليل الصعوبات التي تواجه عملها في المحافظة".

وأوضح لحمر علي لسود، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، أهمية هذه الحلقة، مشيراً إلى أن تقييم أداء المنظمات يعزز أدائها عبر توجيه جهود الجهات المانحة نحو مشاريع تخدم المحافظة وتلبي طموحات المواطنين في الجوانب التنموية والخدمية والإغاثية.

وأكد بن لسود، حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي على إيلاء اهتمام خاص بهذه المنظمات لما لها من دور مساند وداعم للمجتمع المحلي، داعيًا المنظمات إلى تكثيف جهودها في التنمية، ومنح أبناء المحافظة الأولوية في العمل لديها.

من جانبه، أوضح علي هادي باراس، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية، أن الورشة تهدف إلى الاطلاع عن كثب على الصعوبات التي تواجه عمل المنظمات والسعي لوضع الحلول العملية لها بما يخدم أهداف التنمية بالمحافظة، وتفعيل دورها لتعزيز حضورها الميداني على أرض الواقع لخدمة المجتمع.

واستعرض ممثلو المنظمات، المشاكل والمعوقات التي تعرقل سير عملهم، موضحين التصورات التي من يمكن من خلالها تجويد العمل وتحقيق تطلعات المجتمع وفق رؤية واضحة وشفافة، مؤكدين على مضاعفة جهودهم من أجل خدمة المحافظة.