آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-01:38م

أخبار المحافظات


وفد وزاري يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بمديرية لودر

الأحد - 07 يوليه 2024 - 05:04 م بتوقيت عدن

وفد وزاري يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بمديرية لودر

لودر (عدن الغد) خاص

تفقد وفد من وزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن صباح اليوم الأحد سير عملية امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة بمديرية لودر للعام الدراسي 2024-2023م .

وترأس الوفد الوزاري مدير عام شؤون المعلمين بالوزارة الأستاذ فواز الجنيدي ، وعضوية الأستاذه سبأ طاهر من إدارة المناهج ، والأستاذ عبد الناصر كليب من إدارة النظم والمعلومات...حيث كان في استقبالهم مدير عام مديرية لودر- رئيس المجلس المحلي الأستاذ جمال صالح علعلة ، ومدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ علي عبدالله ناصر ، ورئيس قسم الإختبارات عبدالله عوض، ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ الخضر البرهمي.

وشهد الوفد الوزاري تدشين اليوم الامتحاني الرابع لمادة الفيزياء ، وشملت زيارة الوفد التفقدية للمراكز الامتحانية في ثانويات بلقيس النموذجية للبنات ، وراجح سيف لودر و الفقيد الواحدي زارة ، وطاف بقاعات الاختبارات في تلك المراكز والتقى بالطلبه والطالبات واستمع لآرائهم حول الامتحانات..وحث على الجهد والتركيز متمنيا لهم التوفيق والنجاح والتميز.. ومبديا شكره وتقديره إلى جميع القائمين على تلك المراكز لما لمسه من توفر الأجواء المناسبه لسير الإختبارات من حيث الهدوء والانضباط وعدم التجمهر .

*من / عارف أحمد:*