آخر تحديث :الأربعاء-24 يوليه 2024-09:04م

أخبار عدن

خلال لقائه بمدير عام المكتب أحمد المحضار..
وزير الخدمة المدنية يبدى استعداده بمعالجة مظلومية منتسبي مكتب الواجبات الزكوية بعدن

السبت - 06 يوليه 2024 - 01:59 م بتوقيت عدن

وزير الخدمة المدنية يبدى استعداده بمعالجة مظلومية منتسبي مكتب الواجبات الزكوية بعدن

عدن (عدن الغد) محمد القادري




التقى وزير الخدمة المدنية والتامينات، الدكتور عبدالناصر أحمد الوالي، في مكتبه، بمدير عام مكتب الواجبات الزكوية بالعاصمة عدن، أحمد محضار أحمد.


وناقش اللقاء، القضايا المتعلقة بمنتسبي مكتب الواجبات الزكوية، وعلى وجه الخصوص توظيف وتثبيت المتعاونين سواءً في الإدارة العامة أو في فروعها بمديريات العاصمة عدن، والتي تجاوزت البعض خدمتهم أكثر من "27" عاماً.


وخلال اللقاء، أبدى الدكتور عبدالناصر الوالي، إستعداد وزارة الخدمة المدنية والتامينات، بوضع المعالجات اللازمة لحل مشكلة المتعاقدين والمتعاونين بمكتب الواجبات بعدن، خصوصاً لمن استوفى شروط التوظيف.


بدروه، أشار مدير عام مكتب الواجبات الزكوية بالعاصمة، أحمد محضار، إلى أن زيارته لديوان عام وزارة الخدمة المدنية والتامينات، ولقائه بسعادة الوزير، يأتي بناءً على توجيهات معالي وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، لاهتمامه الخاص بقضايا الموظفين، معرباُ عن شكره الجزيل وتقديره العالي لوزير الخدمة المدنية، الدكتور عبدالناصر الوالي، على رحابة وسعة صدره وتفاعله وسعيه الجاد لحل مظلومية منتسبي مكتب الواجبات في عدن، والذي يعد أحد مكاتب السلطة المحلية الإيرادية بالعاصمة.