آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-08:52ص

أخبار وتقارير


رئيس هيئة الأركان يشيد بالدور الاستراتيجي للمقاومة الشعبية في إسناد أبطال القوات المسلحة

الجمعة - 05 يوليه 2024 - 10:03 م بتوقيت عدن

رئيس هيئة الأركان يشيد بالدور الاستراتيجي للمقاومة الشعبية في إسناد أبطال القوات المسلحة

(عدن الغد) خاص

أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز اليوم الخميس على الدور الاستراتيجي للمقاومة الشعبية في إسناد أبطال القوات المسلحة معركتهم المصيرية بوجه مليشيا الحوثي الانقلابية التابعة للنظام الإيراني.


جاء ذلك خلال كلمة له في اللقاء الجماهيري الذي نظمه مجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة تحت شعار "توحيد الصف الجمهوري لاستعادة الدولة واجب وطني".


وحث الفريق بن عزيز قيادة المقاومة في أمانة العاصمة وفي كل محافظات الجمهورية على مضاعفة الجهود والتحرك في أوساط الجمهور، مؤكدا أن الانقلاب الحوثي إلى زوال.

ودعا رئيس هيئة الأركان الجميع إلى بذل أسباب النصر، والتواصل مع كافة الأصدقاء والأقارب والأهل في المحافظات غير المحررة وبث الأمل فيهم،  وتحصينهم من الفكر الحوثي الدخيل على المجتمع اليمني.

من جانبه رحب رئيس اللجنة التنفيذية في مجلس التعبئة والإسناد العقيد أحمد الأشول بكافة الحاضرين في الملتقى الجماهيري،  مؤكدا استمرار المقاومة الشعبية في إسناد أبطال القوات المسلحة حتى استعادة الدولة.

وشدد العقيد الأشول في كلمته على أهمية توحيد القوى الوطنية والجمهورية المقاومة للانقلاب الحوثي محذرا من تفشي الثارات السياسية وآثارها المدمرة على وحدة الصف الجمهوري، داعيا إلى تجريم ما يسمى بيوم "الولاية".

من جانبه أشاد وكيل أمانة العاصمة عبدالمجيد الجرف إلى أهمية توحيد الصف في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي، داعيا الجميع إلى توجيه البوصلة نحو العاصمة المختطفة صنعاء.

ويأتي الملتقى الجماهيري في إطار برنامج التعبئة المجتمعية الذي أطلقه مجلس الإسناد بهدف تعزيز وحدة الوطني لمواجهة الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة.