آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-04:45م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يكرم لاعب المنتخبات الوطنية النجم الكروي السابق الكابتن ناصر هادي

الجمعة - 05 يوليه 2024 - 05:50 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يكرم لاعب المنتخبات الوطنية النجم الكروي السابق الكابتن ناصر هادي

عدن (عدن الغد) محمد القادري




قام مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي*، اليوم "الجمعة"، بزيارة إلى منزل النجم الكروي السابق، لاعب فرق "الواي" و"الوحدة" و"الميناء"، والمنتخبات الوطنية في سنوات الزمن الجميل، الكابتن ناصر أحمد هادي.


وفي الزيارة، بمعية مستشار مدير عام المديرية، علي أحمد الجنيدي، أطمئن *الداؤودي*، على صحة الكابتن، ناصر هادي، بعد معاناته المرضية والتي لا يزال يتلقى العلاج بسبب المرض الذي يعاني منه مؤخراً، متمنياً من الله عز وجل أن يمن عليه دوام الصحة والشفاء العاجل.


وخلال زيارته، كرم *مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي*، النجم الكروي، ناصر أحمد هادي، بشهادة وفاء وتقدير، عرفاناً للعطاء والتألق الذي قدمه خلال مشواره الرياضي.


وأكد *الداؤودي*، وقوف قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، بجانب الكابتن، ناصر هادي، بإعتباره أحد الرموز الرياضية الكبيرة ممن خدموا الرياضة والوطن وسجل حضور مشرف من خلال محطاته الرياضية المتميزة، وكان له بصمات واضحة في تاريخ الرياضة، مشيراً إلى أنه سيكون على تواصل مستمر معه ومتابعة حالته الصحية.


من جانبه، عبر الكابتن الرياضي، ناصر أحمد هادي، عن سعادته البالغة بهذه الزيارة الطيبة والإنسانية من قبل *مدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي*، والتي كانت لها أثر طيب على نفسه وأسعدته كثيراً وخففت من معاناته والآمه المرضية، معتبراً زيارته لها مدلولات كبيرة وإنسانية يشكر عليه.