آخر تحديث :الأربعاء-24 يوليه 2024-09:11م

أخبار عدن


لقاء بمنزل المجيدي يناقش قضايا الصبيحة الجنائية والحيوية

الخميس - 04 يوليه 2024 - 10:53 م بتوقيت عدن

لقاء بمنزل المجيدي يناقش قضايا الصبيحة الجنائية والحيوية

عدن (عدن الغد) خاص


احتضن منزل المجيدي بدار سعد ظهر اليوم لقاء هام للصبيحة حضره شخصيات وقيادات عسكرية ومدنية لمناقشة أهم القضايا العالقة بمناطق الصبيحة للبدء على حلحلتها ووضع المعالجات لها عبر جهات الاختصاص.. .

حيث كان منزل الشخصية الاجتماعية الرفيعة محافظ لحج الأسبق السفير احمد عبدالله المجيدي يومنا هذا على موعد لقاء خيري وودي لقيادات رفيعة من شخصيات الصبيحة على رأسهم رجل الخير والسلام قائد اللواء الأول حزم العميد ركن عبدالغني السروري ومدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس مجيب الشعبي ومستشار وزير الدفاع اللواء ركن / مكرد الصبيحي ورئيس شعبة الاستخبارات بلحج الصبيحي
والمهندس الفني بكهرباء عدن فواز هائل والقيادي باللواء الأول حزم سلطان جرجاح العركمي واحد مشايخ الرجاع الشيخ عبدالواحد الرجاعي ومدير العلاقات العامة والاعلام جلال السويسي والشخصية الاجتماعية فضل احمد صالح الرجاعي ومدير عام مكتب المحافظ سابقاً أسعد عبدالرزاق المجيدي والقيادي بشرطة لحج خالد صائل الصبيحي واخرين لم تسعفني الذاكرة لذكرهم في هذا العجالة ..

حيث كرس اللقاء لمناقشة العديد من القضايا والهامة والتي تعتبر مواصلة الجهود الجبارة للعمل على حلحلتها من اهمها احتياجات المواطنين بالصبيحة لها كمشاريع المياه التي
باتت تقلق السكان كالمياه وكذلك قضايا جنائية عملاً بما جاء في ميثاق العهد والاتفاق الذي ابرم بين القبائل في الأشهر الماضية .

حيث اتفق الحاضرون على مقترحات هامة من اهمها طرح أهم القضايا على سيادة المحافظ اللواء الركن احمد عبدالله تركي والذي بدوره سيوجه الجهات المختصة كلاً حسب مهامه بالمحافظة والمديريات ..
كما أقر الحاضرون وحسب مقترح قدمه الهامة الوطنية الكبيرة السفير احمد عبدالله المجيدي بأن يحدد لقاء آخر سيضم فيه أهم الأشخاص المعنيين بموضوع قضية المياه المتوقفة منذ فترة على سكان بعض المناطق بطورالباحة وذلك يوم الأثنين القادم الموافق تاريخ 8 يوليو للاستماع من المعنيين بالأمر ومعالجة القضية ..

كما تناول الحاضرون قضايا أخرى بحاجة إلى العمل على وضع اللمسات الأخيرة لحلها ولايمكن أن ينشر عنها إلا بعد التوافق على الحلول مع ذوي الشآن ..
نتمنى التوفيق والسداد للجميع ..