آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-07:31م

مجتمع مدني


أبين .. مؤسسة باقادر تطلق مبادرة "معًا لتحدي الصعوبات"

الخميس - 04 يوليه 2024 - 01:08 م بتوقيت عدن

أبين ..  مؤسسة باقادر تطلق مبادرة "معًا لتحدي الصعوبات"

ابين (عدن الغد) خاص





في إطار جهودها لدعم أصحاب الهمم، أطلقت مؤسسة باقادر الخيرية التنموية مبادرة تحت شعار "معًا لتحدي الصعوبات". تهدف هذه المبادرة إلى تقديم الدعم والمساندة لأصحاب الهمم، الذين يُعدّون صناع معجزات حقيقيين في مجتمعنا.

ووزعت المؤسسة وجبات خفيفة، عصائر، ومياه على طلاب من فئه الصم وبكم الذي يودون الامتحانات الثانوية العامة قسم الادبي في مركز من مراكز مدرسة 14 أكتوبر في عاصمة زنجبار وحيث وعدت رئيسة المؤسسة الأستاذة اعتماد دهمس باهتمام بهذا الشريحة بقيت الامتحانات بتوفير لهم ماء وذلك بمشاركة فعّالة من عبير النوبي من مكتب الشؤون الاجتماعية

. تأتي هذه المبادرة كجزء من سلسلة من الأنشطة الإنسانية التي تسعى مؤسسة باقادر من خلالها إلى تحسين حياة الأفراد وتقديم الدعم اللازم لهم في مختلف المجالات.

وتؤكد المؤسسة على أهمية التعاون والتكاتف لمواجهة التحديات وتقديم كل ما يمكن لتحسين ظروف حياة أصحاب الهمم، داعية جميع الجهات والأفراد للمشاركة في مثل هذه المبادرات النبيلة التي تسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي.
وتقدمت مدرسة الامل للصم والبكم ابين /زنجبار
بالشكر الجزيل مؤسسة باقادر الخيرية فرع الكود لدعمها طلابنا الصم والبكم بوجبه خفيفه مكونه من عصير وكيك وماء بارد جزاكم الله خيرا