آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-02:28م

أخبار المحافظات


لحمر يرأس الاجتماع الدوري لتنفيذية انتقالي عتق

الأربعاء - 03 يوليه 2024 - 08:59 م بتوقيت عدن

لحمر يرأس الاجتماع الدوري لتنفيذية انتقالي عتق

شبوة(عدن الغد)خاص:

ترأس لحمر علي لسود رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية عتق لشهر يونيو، بحضور رئيس الهيئة ناصر مقلم.

وفي مستهل الاجتماع أشاد رئيس تنفيذية انتقالي شبوة بالجهود التي بذلت من قبل الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية خلال المدة الماضية من خلال تنفيذ المهام الموكلة إليهم لخدمة أبناء عتق، والتي تعتبر نموذجا وواجهة وحاضرة المحافظة.

وأكد بن لسود أن توجيهات هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء القائد عيدروس الزبيدي، تقضي بمواصلة الترتيبات والتجهيزات لانعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية في شبوة، لافتا إلى أن انعقادها في المحافظة قائم وأمر حتمي لا رجعه عنه، بعد استكمال كافة الترتيبات التنظيمية واللوجستية اللازمة.

واستعرض الاجتماع جملة من التقارير المتعلقة بعمل وأنشطة وبرامج الهيئة التنفيذية التي تم تنفيذها خلال المدة الماضية، وكذا مناقشة الهيكلة الخاصة بالهيئات التنفيذية للمديرية على ضوء التوجيهات الصادرة عن الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة، المستندة على تعميم الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية في إطار الهيئة التنفيذية بالمديرية وسبل معالجة التحديات والصعوبات التي تواجه الهيئة لرفع مستوى الأداء بما يواكب تطلعات أبناء المديرية، وتم واستعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

وكان رئيس تنفيذية عتق قد رحب في مستهل الاجتماع برئيس تنفيذية شبوة، حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهد والتكاتف لتعزيز عمل المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية.

وعبر مقلم وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي عتق عن شكرهم وتقديرهم لرئيس تنفيذية انتقالي المحافظة على الاهتمام الذي يوليه لعتق وحرصه على إيجاد الحلول لكافة الإشكاليات التي تعترض سير عملهم.