آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-01:00م

أخبار المحافظات


اللواء 103 مشاة يدشن منتصف العام التدريبي 2024م لوحداته العسكرية بأبين

الأربعاء - 03 يوليه 2024 - 07:09 م بتوقيت عدن

اللواء 103 مشاة يدشن منتصف العام التدريبي 2024م لوحداته العسكرية بأبين

أبين (عدن الغد) خاص:

دشن اللواء 103 مشاة صباح اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو منتصف العام التدريبي 2024م لوحدات رمزية من قواته في منطقة جحين بمحافظة أبين، حيث قدمت وحداته العسكرية عرضاً عسكرياً مهيبا، مستعرضة في ساحة ميدان اللواء الآليات العسكرية والضباط والصف والجنود، خلال تدشين العام التدريبي لمنتصف العام الجاري.

وفي حفل التدشين الذي حضره أركان محور أبين العملياتي قائد اللواء 103 مشاة العميد ركن عبدالقادر الجعري، ألقيت كلمة توجيهية لمنتسبي الوحدات العسكرية لحثهم على الانضباط والربط والضبط العسكري والتحلي باليقظة الأمنية العالية، وأن القوات العسكرية والأمنية التابعة لمحور أبين، ستقوم بمهامها على أكمل وجه جانباً إلى جنب مع وحدات اللواء 103 مشاة في محاربة مليشيا الحوثي وارساء دعائم الأمن والاستقرار من خلال الحفاظ على معنوياتهم وجاهزيتهم القتالية العالية.

وخلال التدشين لمنتصف العام التدريبي القتالي أوضح العميد الجعري بإن الإنجازات التي حققتها قوات اللواء 103 مشاة مع القوات العسكرية الأخرى بمحور أبين في مجال التدريب والتأهيل خلال الأعوام السابقة وما وصل إليه ضباطها وأفرادها من جاهزية قتالية عالية هي محل فخر واعتزاز القوات المسلحة، وهي رأس الحربة في جبهات القتال لردع جماعة الحوثي الإرهابية من التقدم صوب محافظة أبين.

وفي ختام حفل التدشين لمنتصف العام التدريبي، قدم العميد الجعري شكره لمنتسبي اللواء على جهودهم الجبارة التي يبذلونها في إحلال الأمن والأمان والاستقرار في المنطقة الوسطى بأبين.. حضر حفل التدشين عدد من قيادات اللواء وقادة الوحدات العسكرية.