آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-01:38م

رياضة


السبّاح "يوسف فرتوت" يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس بطموح تحقيق نتيجة جيدة

الإثنين - 01 يوليه 2024 - 07:14 م بتوقيت عدن

السبّاح "يوسف فرتوت" يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس بطموح تحقيق نتيجة جيدة

عدن (عدن الغد) خاص:

يتجهز رياضيو اللجنة الأولمبية اليمنية لخوض منافسات الألعاب الأولمبية الصيفية والتي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس، في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس 2024.
وتأتي مشاركة السباح الناشئ " يوسف مروان فرتوت " المولود في مدينة عدن في 26 مايو 2008 في الأولمبياد الصيفي بفئة 100 متر فراشة للمرة الأولى، وكان قد بدأ ممارسة لعبة السباحة في عام 2015 في دولة بيلاروسيا، وشارك في عديد من المسابقات على المستوى المحلي هناك، وحصل على مراكز المتقدمة، ليشارك بعدها بإسم اليمن بداية من البطولة العربية للسباحة التي أقيمت في أبو ظبي في أكتوبر من عام 2023.
وعن استعداداته لهذا الحدث العالمي الكبير قال: "نستعد للمغادرة إلى دولة تونس الشقيقة لاستكمال الاستعداد والتحضير للمشاركة في الحدث العالمي حيث يلتقي أبرز الرياضيين العالميين في جميع الألعاب الأولمبية.
وأضاف: نحن في تحضير مستمر بدون انقطاع طوال العام تحت قيادة المدرب القدير كابتن فؤاد ياسين، وإشراف مباشر ومستمر من قبل أ.خالد الخليفي رئيس الاتحاد اليمني للسباحة ونائب رئيس اللجنة الاولمبية اليمنية ورئيس الاتحاد العربي للسباحة، وأختتم حديثه قائلاً: هدفي تحقيق رقم أفضل وكسر الأرقام السابقة المسجلة باسم اليمن والطموح كبير جداً لتمثيل الوطن بأفضل صورة ممكنة.

ذوالنورين الحربي
إعلامي البعثة