آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-03:59م

أخبار عدن


تعيين الرائد جلال الصبيحي مديراً لأمن المنطقة الأولى في عدن

السبت - 29 يونيو 2024 - 10:54 م بتوقيت عدن

تعيين الرائد جلال الصبيحي مديراً لأمن المنطقة الأولى في عدن

عدن(عدن الغد)صديق الطيار

أصدر مدير أمن العاصمة عدن، اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي، أمس الأول، أمراً إدارياً تضمن تعيين الشخصية الرائد جلال علي أحمد الصبيحي مديراً لأمن المنطقة الأولى.

ولاقى القرار ترحيباً واسعاً من قبل الكثير من المواطنين في العاصمة عدن، معبرين عن ارتياحهم بهذا القرار، واصفين الرائد الصبيحي بأنه رجل أمني نموذجي يمارس عمله بكل نشاط وتفانٍ وفق اللوائح والضوابط الأمنية المحددة.

ويعد الرائد جلال الصبيحي شخصية أمنية قيادية مرموقة في عدن، يتصف بالحكمة والحنكة والحس الأمني الكبير، ويتمتع بقدرة كبيرة على الإقناع والتأثير وإيجاد الحلول والمعالجات لأكثر القضايا الأمنية تعقيداً، هذا بالإضافة إلى مواقفه الحازمة والشجاعة، مما أكسبه حب واحترام الوسط الأمني والمجتمعي في العاصمة عدن.

تقلد الرائد الصبيحي العديد من المناصب الأمنية القيادية في العاصمة عدن، أبرزها مديراً لشرطة خورمكسر لمدة عامين تقريباً، استطاع خلالها إعادة الاعتبار للشرطة بعد إن كانت خارجة عن الجاهزية الأمنية قبل توليه إدارتها.

وحققت شرطة خورمكسر في عهد الصبيحي الكثير من الإنجازات الأمنية بشهادة أبناء المديربة، وصارت الشرطة نموذجاً أمنياً تنافس على المركز الأول من بين أقسام الشرط في العاصمة عدن.

واستطاع الرائد الصبيحي أثناء قيادته لشرطة خورمكسر أن يرسي قواعد الأمن في المديرية، ومعالجة الكثير من القضايا والمشاكل التي كانت تؤرق المواطنين، بالإضافة إلى تمكنه من حماية الممتلكات الخاصة والعامة، وإيجاد عوامل الاستقرار والسكينة العامة في المديرية والحفاظ عليها.

كما كافح الصبيحي الظواهر السلبية والدخيلة في مديرية خورمكسر، وعمل على معالجة العديد من الاختلالات الأمنية، وتمكن خلال فترة وجيزة من فرض هيبة القانون وسلطة النظام الأمني في خورمكسر.