آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-07:29م

أخبار عدن


مصدر يوضح أسباب تأخر وصول طيران بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد

الثلاثاء - 25 يونيو 2024 - 09:12 ص بتوقيت عدن

مصدر يوضح أسباب تأخر وصول طيران بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد

عدن ((عدن الغد)) خاص:


كشف مصدر مسؤول في شركة طيران الملكة بلقيس حقيقة تأخر وصول طائرة بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد، مساء اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2024م.

وأفاد المصدر في تصريح له أن طائرة الملكة بلقيس كانت تحلق في سماء مطار عدن في وقتها المحدد ، ولكنها تلقت تحذيراً من برج المراقبة في مطار عدن الدولي ، وتم منعها من النزول بسبب سوء الأحوال الجوية ، وموجة الغبار التي شهدتها العاصمة عدن عثر اليوم الإثنين.

و أوضح ذات المصدر بأن الطائرة تلقت توجيهات من البرج بالهبوط في مطار جيبوتي ، حتى تتحسن الأحوال الجوية في مطار عدن ، حيث غادرت الطائرة إلى مطار جيبوتي حفاظاً على سلامة الركاب ، ومن ثم عادت إلى مطار عدن لتنقل الركاب المغادرين إلى مطار القاهرة الدولي، مقدماً اعتذارهم لجميع الركاب من كبار السن والمرضى والجرحى ، عن الخير وصول طيران بلقيس في الوقت المحدد بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأكد المصدر المسؤول في #طيران_بلقيس، أن هناك أسباب لتأخير وصول أو إقلاع الطائرة تكون خارجة عن إرادة إدارة الشركة ، ويكون وقت التأخير قصير جدا لا يتجاوز الساعة ، أما عندما يكون هناك تأخير يزيد عن ساعتين او ثلاث ساعات فأكيد هناك سبب كبير مثل عطل فني او سوء الأحوال الجوية.

وطالب المصدر من وسائل الإعلام أن تأخذ معلوماتها من المصادر الرسمية ، أو يمكنهم التواصل مع مكاتب الشركة وفروعها للاستفسار في غير وقت وعلى مدار الساعة.