آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-07:47م

أخبار المحافظات


تنسيق العمل بين مكتب التخطيط والوحدة التنفيذية للنازحين في محافظة الحديدة

الثلاثاء - 25 يونيو 2024 - 07:21 ص بتوقيت عدن

تنسيق العمل بين مكتب التخطيط والوحدة التنفيذية للنازحين في محافظة الحديدة

الحديدة((عدن الغد))فؤاد العوسجي

عقد لقاء بمدينة الخوخة محافظة الحديدة ضم مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي احمد بورجي ومدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة جمال مشرعي ، هدف اللقاء إلى تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين الجهتين من أجل فعالية تدخلات المانحين في محافظة الحديدة.

ووقف اللقاء على أهم الاحتياجات التنموية للمحافظة، خاصة فيما يتعلق بوضع النازحين والآلية التي يجب اتباعها لتنسيق العمل بينهما لضمان فعالية تدخلات المانحين في المحافظة.

وتطرق اللقاء إلى أهمية تلبية احتياجات النازحين من خلال اعتماد برامج ومشاريع المانحين الخاصة بالنازحين والطرق التي يجب اتباعها لتنفيذها والمتابعة والتقييم لضمان تحقيق أهداف تلك المشاريع.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات الهامة، منها تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين مكتب التخطيط والتعاون الدولي والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين وعقد اجتماعات دورية وتبادل المعلومات والبيانات وإعداد خطة عمل مشتركة تحدد أولويات التدخلات في المحافظة، وتحديد الجهات المسؤولة عن تنفيذ كل مشروع أو برنامج.

واهمية التعاون المشترك بين جميع الجهات المعنية من أجل تحسين أوضاع النازحين في محافظة الحديدة، وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

حضر اللقاء الأستاذ/ مصطفى أحمد عبرين مسئول الرقابة بالوحدة التنفيذية.