آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-03:05ص

أخبار عدن


اللجان المجتمعية لمديرية الشيخ عثمان تعقد اجتماعها السادس

الثلاثاء - 25 يونيو 2024 - 12:02 ص بتوقيت عدن

اللجان المجتمعية لمديرية الشيخ عثمان تعقد اجتماعها السادس

عدن(عدن الغد)خاص:

عقد مساء اليوم الاثنين، في العاصمة عدن بمكتب اللجان في مديرية الشيخ عثمان ، اجتماع موسع للجان المجتمعية ضمن خطة النزول للوقوف أمام القضايا الخدمية والعمل التنظيمي للجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن .

وخلال الاجتماع الذي ترأسه رئيس اللجان المجتمعية د. ماهر علي قاسم ، بمعية نائب الرئيس العميد عبد الناصر حلبوب بالمديرية ، تم تهنئة الحضور بعيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا باليمن والبركات وبعدها تم تأكيد تعاون اللجان المجتمعية مع إدارة السلطة المحلية في تسهيل وتوفير الخدمات العامة للمواطنين في المديرية .. حيث ثمنوا الدور الجبار الذي تبذله قيادات إدارة السلطة المحلية مع اللجان المجتمعية بالمديرية و متابعتها الحثيثة لتذليل الصعاب ، من أجل الوصول للهدف المصبو إليه في تحقيق الأمن الاستقرار .

كما تناول اللقاء صور توضيحية عن المهام الموكلة لسكرتاريات اللجان كلا بتخصصه وشرح العديد من الأفكار والمقترحات التي من شأنها تعزيز دور اللجان بين أوساط المجتمع بمختلف فئاته والمساهمة في التخفيف من معانات المواطن وحل مشكلاته اليومية. كما أوضح نائب رئيس اللجان المجتمعية العميد عبد الناصر حلبوب أن الاجتماع جاء لتقيم وتنسيق اداء رؤساء الأحياء الشعبية .. مؤكدا عزم اللجان المجتمعية بالمحافظة لمواصلة الجهود وتنفيذ وتعزز دور اللجان خلال المرحلة القادمة .. مثمنا تفاعل وجهود قيادة السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان في تحسين الخدمات للمواطنين ، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا .

وفي ختام الاجتماع تم المصادقة على ماتم مناقشته وإقراره في الاجتماع وخصوصا تفعيل دور سكرتارية الشباب والرياضة وكذا حل بعض المشاكل العالقة في بعض أحياء المديرية .


*من خالد مبروك غالب