آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-06:25م

أخبار عدن


بعد سنوات طويلة من الفوضى.. مكتب النقل عدن يدشن المرحلة الثانية من خطة تنظيم النقل العاصمة عدن..

الإثنين - 24 يونيو 2024 - 04:21 م بتوقيت عدن

بعد سنوات طويلة من الفوضى.. مكتب النقل عدن يدشن المرحلة الثانية من خطة تنظيم النقل العاصمة عدن..

عدن((عدن الغد))خاص

بحضور مدير عام مكتب محافظ محافظة الضالع الاستاذ محمد فضل اسماعيل ومدير عام مكتب النقل محافظة الضالع الاستاذ وجدي احمد عثمان..
دشن مدير عام مكتب النقل محافظة عدن ومدير عام مكتب النقل محافظة الضالع صباح اليوم بعد اجازة عيد الاضحى المبارك.. المرحلة الثانية من خطة تنظيم أنشطة النقل بالمحافظة المتضمنة عمل بطائق التشغيل الخاصة بوسائل النقل التي من خلالها تحدد نطاق عمل وسائل نقل الركاب المتجهه من عدن الى الضالع والعكس وذلك حسب المحضر المبرم بينهما المتضمن تنسيق عمل مشترك بين محافظة عدن والضالع..

الجدير ذكره ان هذة اللواصق ستعمل على ضبط وحصر وتحديد نطاق عمل كل وسائل نقل الركاب في العاصمة عدن بأتجاه الوحدات الادارية (محافظات) ويعد هذا العمل ضمن الخطة الامنية والتنظيمية المتكاملة لتنظيم العاصمة عدن ومحافظة الضالع والحد من الفوضى والعشوائية الحاصلة خلال السنوات الطويلة الماضية وأعادة الوجة الحضاري للعاصمة عدن

حيث سيتبع هذا العمل خطوات متتالية لعملية التنظيم لجميع المواقع الاخرى لوسائل نقل الركاب وايجاد مواقع مناسبة لعملية نقل الركاب تنفيذا للخطة الاستراتيجية التي اعدها مكتب النقل وفقا للدراسات التي كشفت مواضع الاختلال والفوضى والعشوائية الناجمة عن الكم الهائل من وسائل نقل الركاب المنتشرة في العاصمة و الذي تم حصرها خلال الحملة (المرحلة الاولى) المتضمنه استمارات بيانات المسافرين التي تم العمل بها تاريخ ٢١ مايو الماضي وتحديد مواقع لها حسب الكثافة السكانية واستيعاب الركاب في ظل الازدحام السكاني في العاصمة عدن.

كما توجه مدير عام مكتب النقل العاصمة عدن بجزيل الشكر والتقدير للدكتور وسام معاوية مدير عام مديرية الشيخ عثمان والقيادة الامنية لمحافظة عدن على الجهود المبذولة من قبلهم لانجاح هذا العمل الامني والتنظيمي لما يخدم العاصمة عدن.
حضر التدشين مدير مكتب النقل مديرية الشيخ عثمان الاستاذ نصر التيس والاستاذ عبدالرحمن عمر مدير العلاقات العامة لمكتب النقل محافظة الضالع والاستاذ اسامة احمد عبدالله مدير مكتب النقل مديرية المعلا.