آخر تحديث :الأربعاء-24 يوليه 2024-10:28م

أخبار عدن


أمين محلي عدن عدن يتفقد أداء مكتب الواجبات

الأحد - 23 يونيو 2024 - 05:51 م بتوقيت عدن

أمين محلي عدن عدن يتفقد أداء مكتب الواجبات

عدن (عدن الغد) خاص




كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي

تفقد نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي /بدر معاون سعيد اليوم سير العمل في مكتب الواجبات بالعاصمة عدن. .وتبادل التهاني بعيد الاضحى المبارك مع مدير وموظفي المكتب. ناقلا لهم تحيات وتهاني معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس بهذه المناسبة الدينية العظيمة .
واطلع نائب المحافظ من مدير عام الواجبات,/ احمد المحضار على نسبة الحضور في اليوم الأول من بداية الدوام الرسمي والاجراءات والإصلاحات والتغييرات التي اتخذها لتفعيل سير العمل بمكتب الواجبات على مستوى كل المديريات الثمان في العاصمة عدن .
بالإضافة إلى عملية تقليص المتعاونين في التحصيل من (٣٠٠)إلى حوالي (٢٠٠) شخصا. مع زيادة الحوافز التي كانت تصرف لهم من (٢٠) الف الى (٤٠) الف ريال وما أثمر عن تلك الجهود من تحسن في عملية التحصيل مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي
كما تم التطرق إلى إشكالية قدامى المتعاقدين والذين يصل عددهم إلى حوالي (٦٤) متعاقدا بعضهم تصل فترة تعاقده إلى أكثر من (٢٥)سنة . وضرورة ايجاد حل عاجل لهؤلاء المتعاقدين ..
واكد نائب محافظ عدن حرص قيادة المحافظة على معالجة إشكالية المتعاقدين بالتعاون والتنسيق مع معالي وزير الخدمة المدنية ..بالإضافة إلى تحسين وتطوير أداء مكتب الواجبات بمافي ذلك الاهتمام بإعادة تأهيل وترميم مكتب الواجبات السابق .
مجددا التأكيد الوقوف إلى جانب مدير مكتب الواجبات لما من شأنه تعزيز وتفعيل عملية التحصيل للموارد الزكوية والتنسيق والتشابك مع كافة الجهات ذات العلاقة كالضرائب والجمارك والغرفة التجارية والقطاع التجاري وكبار المكلفين ...الخ .