آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-02:51ص

أخبار وتقارير


مدير شرطة الحديدة يؤكد ان التحقيقات في مقتل المقلمي مستمرة والجناة لن يفلتوا من العقاب

الأحد - 23 يونيو 2024 - 05:16 م بتوقيت عدن

مدير شرطة الحديدة يؤكد ان التحقيقات في مقتل المقلمي مستمرة والجناة لن يفلتوا من العقاب

الحديدة ((عدن الغد)) خاص:


اكد مدير امن محافظة الحديدة العميد نجيب ورق ان التحقيقات في مقتل المجني عليه ابراهيم احمد علي مقلمي والمعروف بالربوعي على يد مسلحين مجهولين مستمرة وان جثة القتيل بنظر الطبيب الشرعي وان الجناة لن يفلتوا ..

وقال العميد ورق هذه جريمة قتل تقضي بالضرورة تحمل مسؤوليتنا الأمنية والإنسانية وشرطة المحافظة سارعت منذ وقوع الجريمة الى تشكيل لجنة تحقيق من مختلف الاجهزة الامنية واشراك جهاز المخابرات في اللجنة..

ووصف العميد ورق الجناة بالغرماء وهم كثيرون وعلى قضية ارض وان شرطة المحافظة القت القبض على مجموعة كبيرة من المشتبه بهم وان التحقيقات معهم جارية وان الشرطة تواصل ملاحقة المشتبه بهم من غرمائه الفارين ..

هذا وكان مسلحون اقتحموا منزل الربوعي امس الاول في مديرية حيس وقتلوه داخل بيته وامام امه وزوجته واطفاله في جريمة وصفها ناشطون على مواقع التواصل ومطلعون على قضيته بالبشعة..وان ماتعرض له المقاوم الشهيد الربوعي عمل ارهابي نفذته عصابة ارهابية وان من بين الجناة مسؤول امني كبير في المديرية بحسب الناشطون والمطلعون على قضيته..

ووفقا للمصادر ان المجني عليه كان مقاوما في اللواء الرابع تهامة وان الحرب تسببت في اعاقته في قدمه اليمنى وان القتلة لاقلوب لهم ولا رحمة لم تهزهم صرخات وفزع امه وزوجته واطفاله ..