آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-12:12م

وفيات


رحيل الشخصية الاجتماعية المحترمة صالح سالم مرزوق

الأحد - 23 يونيو 2024 - 11:02 ص بتوقيت عدن

رحيل الشخصية الاجتماعية المحترمة صالح سالم مرزوق

كتب / علي منصور مقراط


من مصر اصابني الحزن والاسف والاسئ حين علمت بوفاة أطيب الناس والطفهم الشخصية الاجتماعية المحترمة صالح سالم أحمد مرزوق الذي غيبه الموت أمس الأول وكما عاش هادئاً فاعلا خلوقا متساميا مات بصمت وهدوء لا أحد عرف بمراحل اصابته بالمرض ولا ازعج اصدقائه ومحبيه بالشكوى للوقوف في مساعدته.

عرفت الأخ العزيز والصديق صالح سالم مرزوق منذ ثمانينيات القرن الماضي لاتجده إلا مبتسمأ حتى في اصعب الظروف واعتقد حتى أثناء سكرات الموت مبتسماً لملاقاة ربه رجل طاهر بقي لايؤذي ولا يجرح أحد ممكن يضحك ويسخر ويحب الفكاهة مع عاشقيها من زمن الطيبين على راسهم محمد صالح حسن وصالح قردش وعمه سعود وسالم ناصر السرحي واحمد محمد حسين السرحي وحسين مشاعي وحسين فنيد وصالح مهطل واخرين لكنه رجل خير ..
اشتهر في منطقة كبث مع مجموعة من الاسماء من الكوادر والشخصيات الفاعلة التي لها حضور ونشاط في خدمة المنطقة وكما اشار اليهم الأخ فضل الثابتي في مرثيته عن الفقيد . لعل منهم عبدالله عبشل وعبدالله صالح عطيش وصديق حياته نصر صالح حسن وعلي فنيد ومحمد صالح الرهوي غيرهم..
كم أنت رائع أيها الراحل صالح سالم مرزوق كنت كادرا اداريا محاسبياً في جهاز الرقابة والمحاسبة ورحلت والجميع حزين عليك وشكلت فراغ حقيقي في المنطقة..
تعازينا ومواساتنا لاولادك واسرتك وكافة محبيك مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمدك بواسع رحمته ورضوانه ويسكنك الفردوس الاعلى من الجنة ويلهم الجميع الصبر والسلوان وانالله وأنا إليه راجعون