آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-04:45م

أخبار وتقارير


على هامش اختتام موسم الحج .. وزير الأوقاف يترأس اجتماعًا لقيادة الوزارة بمكتب شؤون حجاج اليمن

السبت - 22 يونيو 2024 - 12:53 م بتوقيت عدن

على هامش اختتام موسم الحج .. وزير الأوقاف يترأس اجتماعًا لقيادة الوزارة بمكتب شؤون حجاج اليمن

مكة (عدن الغد) خاص


ترأس معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة،صباح اليوم، بمقر مكتب شؤون حجاج اليمن بمكة المكرمة، اجتماعًا لقيادة وزارة الأوقاف والإرشاد، حضره وكلاء قطاعات الوزارة، والوكلاء المساعدون، ورئيس المكتب الفني، ومدير المعهد العالي للتوجيه والإرشاد.

وفي بداية الاجتماع، نقل معالي الوزير للحاضرين، تحيات وتهاني القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس ورئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، الذين تابعوا سير حركة نقل وتفويج حجاج بلادنا خطوة بخطوة، مشيدين بالجهود الكبيرة التي قدمتها وزارة الأوقاف والإرشاد في خدمة ضيوف الرحمن، مباركين نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ.

وأكد الوزير شبيبة، خلال الاجتماع، على أهمية مضاعفة الجهود وتقييم عمل لجان الوزارة المختلفة، والاستفادة من أي ملاحظات بما يطور من جودة الخدمات المقدمة لحجاج بلادنا، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بتطوير المشاعر المقدسة.
وأطلع الوزير شبيبة، من وكلاء القطاعات على جملة من المقترحات والأفكار التي من شأنها أن تضاعف وتيرة العمل في قطاعاتهم وتحقيق مهامهم على أكمل وجه

وفي ختام كلمته، ثمن معالي الوزير الجهود الكبيرة التي قدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة لحجاج بلادنا، والتسهيلات لمكتب شؤون حجاج اليمن، مشيداً بالنجاح الأمني والتنظيمي الكبير الذي أفشل محاولات تسييس الحج وإقلاق أمن وسلامة الحجاج.

بدورهم عبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية ولمعالي الوزير شبيبة، على حسن إدارته لدفة قيادة وزارة الأوقاف والإرشاد لاسيما في بعثة الحج، التي وقف بنفسه مشرفًا وموجهًا ومتابعاً لكل تفاصيل الخدمات المقدمة للحجاج على مدار الساعة.