آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-03:05ص

أخبار عدن


أمن عدن يصدر بياناً هاماً بخصوص قضية الفتاة نجاة العقربي

السبت - 22 يونيو 2024 - 11:32 ص بتوقيت عدن

أمن عدن يصدر بياناً هاماً بخصوص قضية الفتاة نجاة العقربي

عدن ((عدن الغد)) خاص:


نفت إدارة أمن العاصمة المؤقتة عدن الادعاءات الكاذبة حول سير التحقيقات والتي طالت مأموري الضبط القضائي بشرطة الشعب من قبل المدعوة (صابرين محمد احمد منذوق) والدة الفتاة نجاة طارق عوض.

وجاء في التوضيح مايلي:

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب للمدعوة (صابرين محمد احمد منذوق) والدة الفتاة نجاة طارق عوض على خلفية قضية أحداث بئر أحمد.

ويؤسفنا حجم الافتراءات المزعومة من قبلها ضد الأجهزة الأمنية وسلطات التحقيق من مأموري الضبط القضائي بشرطة الشعب واللجنة المكلفة بالتحقيق في الواقعة.

ونؤكد أن كل تلك الادعاءات هي محض كذب و تزييف للحقائق وهدفها التشويش على سير التحقيقات في محاولة لتأليب الرأي العام ضد الأجهزة الأمنية وذلك ما يشكل جريمة وفقاً للقانون.

لذا فإننا في إدارة أمن عدن نتمسك بحقنا القانوني في إحالة المدعوة صابرين محمد احمد منذوق وكل من حرضها على فعل ذلك إلى النيابة العامة، كما نؤكد أننا قد اتخاذنا خلال التحقيق كافة الاجراءات القانونية السليمة والصحيحة.

إن حملة التضليل الإعلامي ضد أمن العاصمة عدن والإساءة إلى منتسبيها والتشكيك في إتخاذ الخطوات الإجرائية القانونية في مرحلة الاستدلالات بشأن هذه القضية تعد محاولة لإثارة البلبلة وزعزعة الأمن والسلم الاجتماعي والاستقرار في المجتمع.

وعليه نطالب كافة الإعلاميين والنشطاء من منظمات المجتمع المدني ومرتادي التواصل الاجتماعي نقل حقائق المعلومات من مصادرها الرسمية و مكاتبنا في إدارة أمن عدن مفتوحة لكل من يريد تحري الموضوعية والمصداقية بعيدا عن الانجرار خلف تلك التسجيلات والمقاطع التي تهدف إلى تشويه الجهود الأمنية المبذولة في هذه المرحلة من سير التحقيقات.