آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-07:47م

أخبار المحافظات


أركان حرب محور أبين العملياتي يزور مستشفى محنف ويدعو الجميع لدعمه لمحاصرة وباء الكوليرا

الجمعة - 21 يونيو 2024 - 03:59 م بتوقيت عدن

أركان حرب محور أبين العملياتي يزور مستشفى محنف ويدعو الجميع لدعمه لمحاصرة وباء الكوليرا

لودر(عدن الغد)خاص:

قام أركان محور ابين العملياتي قائد اللواء 103 مشاة العميد الركن عبدالقادر الجعري، أمس الخميس بزيارة تفقدية لمستشفى محنف بمديرية لودر .

وخلال الزيارة التقى أركان محور أبين العملياتي بمدير مستشفى محنف الدكتور نبيل الكازمي والذي اطلع اركان محور ابين العملياتي على طبيعة استقبال حالات الاسهال المنتشرة والتي يعمل الطاقم الطبي بكل الامكانيات المتاحة وشرح الاحتياج الاهم لمواجهة هذا الوباء والذي فتك بحالات كثيرة ولعدم وجود بعض كثير من الأدوية في مديرية لودر ويضطروا إلى توفيرها من محافظة عدن.

من جانبها شكرت إدارة مستشفى محنف كل الجهات الرسمية ومنها السلطة المحلية والتي دعمت بشراء بعض الأدوية ومكتب الصحة والعميد الجعري اركان محور ابين والذي زار المستشفى وقدم دعم لبعض المحاليل والعلاجات وكل تلك المساهمات لا تكفي لمحاصرة هذا الوباء والبلاء .

ودعت إدارة المستشفى كل الجهات العليا من وزارة الصحة وقيادة المحافظة والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني والقيادات العسكرية والأمنية ورجال الأعمال للمساهمة في كثير من المجالات التوعوية والدوائية وباسرع وقت لمد يد العون لهذا المستشفى الذي يغطي معظم مديريات المنطقة الوسطى .