آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-09:14م

أخبار المحافظات


انتقالي شبوة يناقش التحضيرات لعقد الدورة الثانية للجمعية الوطنية بالمحافظة

الخميس - 20 يونيو 2024 - 11:15 م بتوقيت عدن

انتقالي شبوة يناقش التحضيرات لعقد الدورة الثانية للجمعية الوطنية بالمحافظة

شبوة(عدن الغد)خاص:

عقدت اللجنة التحضيرية المشكلة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، برئاسة لحمر علي لسود رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، اجتماعًا للوقوف أمام التحضيرات والاستعدادات لعقد الجمعية الوطنية دورتها الثانية بالمحافظة.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المتحدث الرسمي بأسم المجلس الانتقالي الجنوبي، رحب بن لسود بالحاضرين، مشددًا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، لانجاح اجتماع الدورة الثانية، وإظهار شبوة بصورتها الحقيقية تليق بمستوى تضحيات ونضال أبناء شبوة لما تمثله هذه الدورة من أهمية سياسية وشعبية لمحافظة شبوة باعتبارها قلب الجنوب.

من جانبه أشار الأستاذ سالم ثابت العولقي إلى أهمية انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية بمحافظة شبوة، ومشددا على التكامل في عمل اللجنة التحضيرية والجهات ذات الاختصاص في السلطة المحلية والأجهزة الأمنية، معتبرا هذه الفعالية هي فعالية أبناء شبوة كافة وبحضور اخوانهم من مختلف محافظات الجنوب.

وناقش الاجتماع سير عملية استكمال التحضيرات والتجهيزات لإعداد انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية من قبل جميع اللجان المكلفة وأهمية عملية التنظيم والإعداد الجيد لها، بالتنسيق مع اللجنة التحضيرية في الجمعية الوطنية.

وأكد الاجتماع على تضافر الجهود لإنجاح اجتماع الجمعية وتقديم صورة نضالية تليق بكافة أبناء شبوة بمختلف الشرائح، واستقبال القيادة السياسية وأعضاء الجمعية والضيوف القادمين من كافة محافظات الجنوب إلى محافظة شبوة.