آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-03:05ص

المهجر اليمني


( العبقري الصغير ) يغادر إلى تونس للمشاركة في بطولة عباقرة العرب

الخميس - 20 يونيو 2024 - 08:18 م بتوقيت عدن

( العبقري الصغير ) يغادر إلى تونس للمشاركة في بطولة عباقرة العرب

القاهرة ((عدن الغد)) خاص:



القاهرة _ رامي بن شجاع.

يغادر مساء اليوم الخميس الموافق ٢٠يونيو٢٠٢٤م الطالب يسلم وليد نصر السعيدي الكلدي المعروف ب (العبقري الصغير) مطار القاهرة الدولي متجه إلى الجمهورية التونسية للمشاركة في مسابقة الحساب الذهني وعبقرية الرياضيات ( مسابقة عباقرة العرب للأطفال) في الرياضيات وذلك برفقة والده الرجل الطيب والشخصية الاجتماعية الوطنية المناضل وليد نصر سعيد السعيدي الكلدي.

المسابقة سوف تبدأ بتاريخ ٢٥يونيو الجاري وتستمر لأكثر من عشره يوم والتي تقام في المدينة الساحلية سوسه يشارك فيها المئات من الطلاب العباقرة من كل الدول العربية.

الجدير بالذكر أن الطالب يسلم السعيدي قد حصل على المركز الثالث على مستوى العالم في المسابقة الدولية للحساب الذهني عبر الإنترنت من بين ٥٠٤ طالب وطالبة يمثلو عشرين دولة حول العالم وهذا الفوز الرائع والكبير للطالب يسلم السعيدي يمثل ظاهرة فريدة وجديدة ومشرفه لقبيلته ال السعيدي وفخر لكلد يافع والمحافظة أبين ولوطنه بأكمله.

وعليه نطالب السلطات المعنية في التربية والتعليم وكل من له صله في دعم المواهب العلميه من تجار يافع وشخصيات داعمه بدعم الطالب يسلم السعيدي الكلدي العبقري الصغير وتشجيعه للاستمرار إلى مستقبل أفضل وعدم التخلي عنه او خذلانه كون والده هو من تحمل تكاليف السفر بمساعدة الاهل والأصدقاء ومصنع الوحده للاسمنت.

تمنياتنا ل الطالب يسلم وليد السعيدي التوفيق والنجاح الدائم في رحلته إلى الجمهورية التونسية ونتمنا له ولوالده رحلة سعيدة ممتعة.