آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-07:35م

أخبار المحافظات


محافظ شبوة ابن الوزير يلتقي الشخصية الاجتماعية والرياضية عبدالله فدعق السلال بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الأربعاء - 19 يونيو 2024 - 01:49 م بتوقيت عدن

محافظ شبوة ابن الوزير يلتقي الشخصية الاجتماعية والرياضية عبدالله فدعق السلال بمناسبة عيد الأضحى المبارك

شبوة((عدن الغد))عادل القباص

استقبل محافظ شبوة، الشيخ عوض محمد ابن الوزير، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الشخصية الاجتماعية والرياضية الأستاذ عبدالله ناصر فدعق السلال، نجم نادي التلال العدني وطليعة حبان ومنتخب شبوة لكرة القدم في أيام الزمن الجميل، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

قدم فدعق التهاني بهذه المناسبة الدينية الجليلة للمحافظ، معبراً عن تقديره الكبير لتحركاته الجادة واقترابه من المواطنين وتلمسه همومهم ومعاناتهم، وسعيه لتحقيق تطلعاتهم. كما أشاد بدعمه ومباركته لخطوات المحافظ الرامية إلى تعزيز الشفافية ومتابعته الجادة لكل المشاريع الحيوية والخدماتية في ظل التحديات والصعوبات الراهنة.

سأل فدعق الله العلي القدير أن يوفق المحافظ ابن الوزير في مهمته في قيادة المحافظة، وأن تعود هذه المناسبة العظيمة وقد تحقق لمحافظة شبوة كل ما يُرجى من أمن وسلام واستقرار ومشاريع البنية التحتية.

بدوره، بادل المحافظ ابن الوزير التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معبراً عن اعتزازه بالمشاعر الفياضة التي عبر عنها فدعق ونيابة عن الحاضرين. سأل الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا اليمني وأبناء محافظة شبوة وقد تحقق كل ما نرجوه جميعاً من أمن وسلام وازدهار.

دعا ابن الوزير إلى جعل هذه المناسبة الدينية وأيام العيد السعيد محطة جديدة لتعزيز الألفة والمحبة والتكافل الاجتماعي ووحدة الصف والكلمة بين أبناء المحافظة، مشيراً إلى أهمية التقرب إلى الله في ميادين البر والتقوى وعمل الخير والتعاون، وإبراز القيم والمثل الراقية التي تتجلى في نفس كل مؤمن.